بفوزه على دورتموند

توتنهام يضع قدماً في ربع نهائي دوري الأبطال

  • الخميس 14, فبراير 2019 في 7:30 ص
  • جانب من اللقاء
وضع توتنهام الإنجليزي، قدماً له في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه الصريح على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 3-صفر في ذهاب الدور ثمن النهائي على ملعب ويمبلي.
 الشارقة 24 – أسعد خليل: 

اقترب توتنهام الإنجليزي، من بلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه الصريح على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 3-صفر في ذهاب الدور ثمن النهائي على ملعب ويمبلي.
 
وحسم الفريق اللندني الشمالي النتيجة في الشوط الثاني بأهداف الكوري الجنوبي سون هيونغ مين في الدقيقة 47 والبلجيكي يان فيرتونغن في الدقيقة 83 والإسباني فرناندو يورنتي في الدقيقة 86.
 
واستمر غياب هداف توتنهام هاري كاين وزميله ديلي الي بداعي الاصابة، في حين ارتأى مدرب الفريق اللندني الشمالي الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو اشراك البرازيلي لوكاس مورا أساسياً في خط المقدمة على حساب الاسباني المخضرم يورنتي إلى جانب الكوري الجنوبي سون.
 
في المقابل، خاض دورتموند الفائز باللقب القاري مرة واحدة عام 1997، المباراة في غياب أفضل هدافين في صفوفه وهما ماركو رويس والإسباني باكو الكاسر بداعي الإصابة، فلعب ماريو غوتسه أساسيا في الهجوم يسانده الإنجليزي الشاب جايدون سانشو والأميركي كريستيان بوليسيتش على الجناحين.