بنتيجة 2-1

ريال مدريد ينجو من فخ ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

  • الإثنين 14, يناير 2019 في 2:08 ص
  • جانب من اللقاء
نجا ريال مدريد، من فخ ريال سوسيداد، وتمكن من الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
تنفس ريال مدريد، ومدربه سولاري الصعداء، بفضل البديل داني سيبايوس، الذي دخل في ربع الساعة الأخير، ومنحه الفوز على مضيفه ريال بيتيس 2-1 بركلة حرة، قبل ثوان معدودة من صافرة النهاية.
 
وبدا أن ريال سيخرج من هذه المرحلة متخلفاً بفارق 12 نقطة عن غريمه برشلونة، وبأنه سيتلقى ضربة أخرى يضيفها إلى تعادله المخيب مع فياريال في مباراة مؤجلة 2-2، وخسارته في المرحلة الماضية، أمام ريال سوسييداد في معقله صفر-صفر، بعد أن تقدم بهدف من حافة المنطقة للكرواتي لوكا مودريتش 13، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدف لسيرخيو كاناليس تأكد بعد الاحتكام الى الفيديو "في أيه آر"، إثر تمريرة من الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة الـ 67.
 
لكن سيبايوس الذي دخل بدلاً من سيرخيو ريغيلون في ربع الساعة الأخير، قال كلمته بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة الـ 88 من المباراة، التي خسر فيها فريقه جهود الفرنسي كريم بنزيمة، بسبب إصابة في يده، ما اضطر سولاري إلى استبداله خلال استراحة الشوطين.
 
وبهذا الفوز يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة الـ 33 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 26 نقطة، في المركز السابع.