في الجولة الـ 3

النمسا تستعيد نغمة الانتصارات وفنلندا تحتفظ بالعلامة الكاملة في "أمم أوروبا"

  • السبت 13, أكتوبر 2018 في 1:59 ص
  • جانب من لقاء النمسا وإيرلندا
عاد المنتخب النمساوي لكرة القدم إلى سكة الانتصارات في منافسات القسم الثاني ببطولة دوري أمم أوروبا، بتغلبه على منتخب إيرلندا الشمالية 1-0، فيما حافظ فنلندا على العلامة الكاملة بفوزه على أستونيا بهدف دون رد.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
تمكن المنتخب النمساوي لكرة القدم من استعادة اتزانه في منافسات القسم الثاني ببطولة دوري أمم أوروبا وانتزع فوزاً صعباً 1 / صفر على منتخب إيرلندا الشمالية في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بهذا القسم.
 
وكان المنتخب النمساوي خسر مباراته الأولى في المجموعة أمام نظيره البوسني، لكنه استعاد اتزانه في المسابقة وحصد أول ثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف البوسنة، فيما يحتل منتخب إيرلندا الشمالية المركز الثالث الأخير بلا رصيد بعد مباراتين لكل فريق.
 
اليونان تتخطى المجر 
 
وفي القسم الثالث بالبطولة، فاز المنتخب اليوناني على نظيره المجري بهدف نظيف سجله كونستانتينوس ميتروجلو في الدقيقة 65، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية التي شهدت أيضاً الانتصار الثالث على التوالي لمنتخب فنلندا بالفوز على نظيره الإستوني 1 / صفر.
 
ورفع المنتخب اليوناني رصيده إلى ست نقاط لينفرد بالمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف فنلندا وتجمد رصيد المجر عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، فيما ظل منتخب إستونيا في المركز الرابع الأخير بسبب الهدف القاتل الذي سجله تيمو بوكي للمنتخب الفنلندي في نهاية اللقاء ليحافظ لفريقه على العلامة الكاملة.
 
بيلاروسيا يحتفظ بصدارة المجموعة 2 
 
 وفي دوري القسم الرابع انتزع المنتخب البيلاروسي صدارة المجموعة الثانية بالفوز الثمين 1 / صفر على لوكسمبورج، حيث رفع رصيده إلى سبع نقاط بفارق نقطة واحدة أمام لوكسمبورج التي تراجعت للمركز الثاني.
 
وفي المباراة الثانية بالمجموعة، فاز منتخب مولدوفا على سان مارينو بهدفين نظيفين سجلهما رادو جينساري في الدقيقتين 31 و67 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، فيما ظل منتخب سان مارينو في المركز الرابع الأخير بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.