على حساب بلجيكا

إنجلترا تسعى لخطف المركز الثالث في مونديال روسيا

  • الجمعة 13, يوليو 2018 في 1:38 م
  • من تدريبات منتخب إنجلترا
يتطلع منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، إلى خطف المركز الثالث في بطولة كأس العالم في روسيا، عندما يلاقي السبت منتخب بلجيكا.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 
 
يستعد منتخب إنجلترا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب بلجيكا، على ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حالياً بروسيا.
 
وبعد أن التقى المنتخبان خلال الدور الأول في مباراة لم تكن مصيرية، حيث كان كل منهما قد حسم بالفعل تأهله إلى الدور الثاني حينذاك، ربما تفتقد مباراة الغد الإثارة في ظل الصدمة التي يعيشها الطرفان بعد الإخفاق في التأهل للنهائي.
 
لكن المؤكد هو صراع النجم الإنجليزي هاري كين على حسم فوزه بلقب الحذاء الذهبي حيث يتصدر قائمة هدافي المونديال حتى الآن برصيد ستة أهداف، كما لا تزال الفرصة متاحة أمام البلجيكي لوكاكو الذي سجل أربعة أهداف متساوياً في ذلك مع الفرنسيين أنطوان جريزمان وكيليان مبابي، اللذين سيخوضان المباراة النهائية للمونديال المقررة بين المنتخبين الفرنسي والكرواتي مساء الأحد في العاصمة موسكو.
 
ورغم إخفاق المنتخب الإنجليزي في التأهل لنهائي المونديال لأول مرة خارج أرضه، نال احترام جماهيره إثر المشوار الذي قدمته مجموعة من اللاعبين الشبان والذي كان مبشراً بمزيد من الإنجازات في المستقبل القريب.