بعد فوزه على ليدز في الأولى

ليفربول يصطدم بتشلسي في قمة مباريات الجولة 2 من الدوري الإنجليزي

  • الجمعة 18, سبتمبر 2020 12:42 م
  • ليفربول يصطدم بتشلسي في قمة مباريات الجولة 2 من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يصطدم بتشلسي في قمة مباريات الجولة 2 من الدوري الإنجليزي
التالي السابق
أنهى نادي ليفربول استعداداته للقاء تشلسي في قمة مباريات المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

يواجه ليفربول أول اختبار حقيقي في حملته للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي حققه في الموسم الماضي، عندما يحل ضيفاً على تشيلسي، صاحب الصفقات الضخمة، بعد غد الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" في قمة مباريات المرحلة الثانية للمسابقة.
 
وأنفق فريق تشيلسي، الذي يتولى قيادته المدرب الشاب فرانك لامبارد، ما يقرب من 200 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 258 مليون دولار، لتعزيز صفوفه هذا الموسم، من بينهم الثنائي الألماني تيمو فيرنر وكاي هافرتز.

وكان فيرنر هدفاً لليفربول في الصيف الحالي قبل أن يقرر الانضمام إلى تشيلسي، ويعتقد المهاجم الألماني أن فريقه الجديد لديه القدرة على إزعاج بطل الدوري الممتاز.

وتلقت شباك ليفربول 3 أهداف من ضيفه ليدز يونايتد في المباراة الافتتاحية للفريق الأحمر هذا الموسم، لكنه فاز 4 - 3 بفضل ثلاثية من النجم الدولي المصري محمد صلاح.

وأفاد فان ديك، الذي يعتبر بمثابة الصخرة في قلب دفاع فريقه، أن ليفربول يبحث عن الثبات.

أرسنال:

ومن جانبه، يلتقي أرسنال مع ضيفه ويستهام يونايتد، حيث سيكون الفريق الملقب بـ"المدفعجية" مدعوماً بنجمه الجابوني الدولي، وقائده بيير إيميريك أوباميانج، الذي مدد تعاقده مع الفريق لـ 3 أعوام أخرى، بعد ارتباطه بالرحيل لمجموعة من الأندية الكبرى.
 
وألمح أوباميانج إلى أنه اتخذ هذا القرار لأنه يرى مستقبلاً كبيراً للنادي.
 
وذكر أوباميانج لمهاجم أرسنال السابق إيان رايت في مقابلة جرت بموقع النادي على الإنترنت قائلاً "انظر إلى اللاعبين الذين جاءوا "هذا الصيف".
 
مانشستر سيتي:

ويخرج مانشستر سيتي لملاقاة وولفرهامبتون يوم الاثنين المقبل، في حين يستضيف مانشستر يونايتد فريق كريستال بالاس، وسيحاول توتنهام هوتسبير التعافي من خسارته الافتتاحية أمام إيفرتون، بالفوز على مضيفه ساوثهامبتون.