بنتيجة 4-1

فولفسبورج يقسو على باير ليفركوزن في الدوري الألماني

  • الأربعاء 27, مايو 2020 01:29 ص
  • فولفسبورج يقسو على باير ليفركوزن في الدوري الألماني
اكتسح فولفسبورج مضيفه باير ليفركوزن 4 / 1، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الألماني لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تغلب فولفسبورج على مضيفه باير ليفركوزن 4 / 1، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الألماني لكرة القدم، ليحرم فولفسبورج مضيفه باير ليفركوزن من تقليص الفارق مع بوروسيا دورتموند، ليتجمد بذلك رصيد باير ليفركوزن عند 53 نقطة ويتراجع للمركز الخامس بفارق الأهداف خلف مونشنجلادباخ، وبفارق نقطة واحدة خلف لايبزج وأربع نقاط خلف دورتموند، بينما رفع فولفسبورج رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس.

وتقدم فولفسبورج بأربعة أهداف سجلها مارين بونجراسيتش (الهدفان الأول والرابع) وساسا كيشاريفيتش وريناتو ستيفن في الدقائق 43 و64 و68 و75، ثم رد باير ليفركوزن بهدف وحيد سجله جوليان باومجارتلينجر في الدقيقة 85 .
آينتراخت فرانكفورت

وأفلت آينتراخت فرانكفورت من الهزيمة أمام فرايبورج وتعادل معه 3 / 3 ليرفع الأول رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 38 نقطة لفرايبورج في المركز السابع.

وافتتح فينشينزو جريفو التسجيل لفرايبورج في الدقيقة 28 ثم أدرك أندريه سيلفا التعادل لآينتراخت في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، تقدم فرايبورج بهدفين سجلهما نيلز بيترسن ولوكاس هولير في الدقيقتين 67 و69 لكن آينتراخت لم يستسلم للهزيمة وتعادل بهدفين سجلهما دايتشي كامادا وتيموثي تشاندلر في الدقيقتين 79 و82 .
فيردر بريمن

وتعادل فيردر بريمن مع بوروسيا مونشنجلادباخ سلبيا، ليرفع الأول رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير مقابل 53 نقطة لمونشنجلادباخ في المركز الرابع.