بسبب انتشار فيروس كورونا ....

الاتحاد الإيطالي: ليس هناك موعد محدد لعودة النشاط الكروي

  • السبت 04, أبريل 2020 09:28 ص
  • الاتحاد الإيطالي: ليس هناك موعد محدد لعودة النشاط الكروي
أكد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بأن لا موعد محدداً لمعاودة النشاط في مسابقتي الدوري المحلي والكأس، في الوقت الذي تواجه البلاد تحدياً كبيراً في مواجهة فيروس كورونا المستجد.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن المسؤولون عن كرة القدم الإيطالية بأن لا موعد محدداً لمعاودة النشاط في مسابقتي الدوري المحلي والكأس، في الوقت الذي تواجه البلاد تحدياً كبيراً في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتم منتصف الشهر الماضي تعليق الانشطة الرياضية في إيطاليا حتى 13 أبريل بسبب وباء "كوفيد-19" الذي حصد قرابة 15 ألف شخص في البلاد.

وعقد ممثلو الدوري الإيطالي ونقابة اللاعبين اجتماعا الجمعة عبر تقنية الاتصال عبر الهاتف للبحث في إمكانية تحديد موعد لمعاودة النشاط المحلي وإمكانية تقليص رواتب اللاعبين.

وقالت رابطة الدوري الايطالي في بيان "ستنظر رابطة الدوري بمعاودة النشاط الرياضي عندما تسمح الظروف الصحية بناء على مراسيم حكومية، أخذين في عين الاعتبار صحة الرياضيين وجميع المشاركين".

وكان رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييلي غرافينا اعتبر بأن الأولوية بالنسبة اليه تكمن في إنهاء الدوري، مشيراً إلى أن الفكرة المتداولة حالياً هي "الانطلاق في 20 مايو أو مطلع يونيو والانتهاء في آخر يوليو" بحسب قوله.