تكريماً لمسيرته الأسطورية

جائزة أفضل لاعب في مباراة كل النجوم ستحمل اسم براينت

  • الأحد 16, فبراير 2020 01:49 م
  • جائزة أفضل لاعب في مباراة كل النجوم ستحمل اسم براينت
أكد مفوض رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، آدم سيلفر، أنه تم إطلاق اسم الراحل كوبي براينت، على جائزة أفضل لاعب في مباراة كل نجوم الدوري.
الشارقة 24 - أسعد خليل:
 
أعلنت رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أن جائزة أفضل لاعب في مباراة كل النجوم "أول ستار" الاستعراضية التي تقام الأحد، في شيكاغو، ستحمل اسم الأسطورة كوبي براينت، الذي قضى مؤخراً في تحطم طائرة مروحية.

وذكر مفوض رابطة الـ "ان بي ايه" آدم سيلفر، أن براينت، النجم السابق لفريق لوس أنجليس ليكرز، هو مرادف لمباراة كل النجوم ويجسد روح هذا الاحتفال العالمي بلعبتنا، وتحين دائماً الفرصة للتنافس مع الأفضل، وقدم أداء على أعلى مستوى من أجل ملايين المشجعين حول العالم.

وكان براينت ،41 عاماً، وابنته جيانا التي تبلغ من العمر 13 عاماً، من ضمن 9 أشخاص لقوا حتفهم لدى تحطم طائرة مروحية كانوا على متنها في ولاية كاليفورنيا الأميركية في 26 يناير الماضي.

ولم يعرف براينت فريقاً غير ليكرز في مسيرة امتدت بين العامين 1996 و2006، وأصبح خلالها أحد أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة، وأحرز اللاعب لقب الـ "ان بي ايه" 5 مرات، واختير أفضل لاعب في الدوري لعام 2008، وأفضل لاعب في مباراة كل النجوم 4 مرات.