شارابوفا تودع المسابقة من الدور الأول

بليسكوفا تتأهل للدور الثاني في بطولة أستراليا للتنس

  • الثلاثاء 21, يناير 2020 01:17 م
  • بليسكوفا تتأهل للدور الثاني في بطولة أستراليا للتنس
تأهلت التشيكية كارولينا بليسكوفا، إلى الدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعدما تغلبت على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش، بمجموعتين دون رد.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

بلغت النجمة التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الثانية على العالم، الدور الثاني ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعدما تغلبت على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 6 / 1 و7 / 5 على ملعب رود لافر أرينا، يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الأول لأولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم.

وعلى الملعب نفسه، خسرت النجمة الروسية ماريا شارابوفا في الدور الأول ببطولات جراند سلام للمرة الثالثة على التوالي، حيث تغلبت عليها الكرواتية دونا فيكيتش المصنفة 19 للبطولة 6 / 3 و6 / 4.

وباتت شارابوفا بذلك أول بطلة سابقة لأستراليا المفتوحة، تودع المنافسات في النسخة الحالية.

أما البريطانية جوانا كونتا، المصنفة 12 للبطولة، فقد باتت اللاعبة صاحبة أفضل تصنيف من اللاتي ودعن منافسات البطولة حتى الآن، حيث تغلبت عليها التونسي أنس جابر 6 / 4 و6 / 2.

وتأهلت السويسرية بليندا بينشيتش المصنفة السادسة للبطولة، إلى الدور الثاني بالفوز على السلوفاكية أنا كارولينا شميدلوفا 6 / 3 و7 / 5، كما حققت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة الخامسة للبطولة بداية ناجحة، بالفوز على البريطانية كاتي بولتير 6 / 4 و7 / 5.