في الدور الأول

بداية قوية لليابانية أوساكا في بطولة أستراليا المفتوحة

  • الإثنين 20, يناير 2020 01:57 م
  • بداية قوية لليابانية أوساكا في بطولة أستراليا المفتوحة
بدأت اليابانية ناومي أوساكا رحلة الدفاع عن لقبها، في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى بنجاح، حيث حققت الفوز على التشيكية ماري بوزكوفا بمجموعتين دون رد في الدور الأول للبطولة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

استهلت لاعبة التنس اليابانية ناومي أوساكا المصنفة الأولى على العالم سابقاً رحلة الدفاع عن لقبها في بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى بنجاح، حيث حققت الفوز على التشيكية ماري بوزكوفا 6 - 2 و6 - 4 في الدور الأول للبطولة.

ورغم الأخطاء العديدة التي ارتكبتها أوساكا المصنفة الثالثة للبطولة، حققت اللاعبة اليابانية الفوز في هذه المباراة التي استغرقت ساعة واحدة و20 دقيقة.

وبدأت الأميركية المخضرمة سيرينا وليامز "38 عاماً" رحلة البحث عن لقبها الثامن في أستراليا المفتوحة بقوة، حيث حققت الفوز على الروسية أنستازيا بوتابوفا 6 - صفر و6 - 3 في مباراة أخرى اليوم بالدور الأول للبطولة.

واستغرقت سيرينا أقل من ساعة واحدة منها 19 دقيقة فقط لحسم المجموعة الأولى في المباراة، لتحرز الفوز الكبير على اللاعبة الناشئة بوتابوفا وتعبر للدور الثاني.

وبدأت البطولة اليوم وسط مخاوف من تأثير الدخان الناتج عن حرائق الغابات، والذي ما زال يؤثر على أجواء أستراليا، على سير البطولة مثلما حدث في الأدوار التمهيدية، ولكن بدا أن الأمطار والغيوم في سماء ملبورن ستكون التهديد الأكبر لهذه البداية الجيدة للبطولة.