بفوزه على هيرتا برلين

بايرن ميونخ يستعيد وصافة الدوري الألماني

  • الأحد 19, يناير 2020 08:54 م
  • بايرن ميونخ يستعيد وصافة الدوري الألماني
صعد بايرن ميونخ إلى المركز الثاني في الدوري الألماني لكرة القدم، بفوزه على هيرتا برلين 4 / صفر، يوم الأحد، في المرحلة الـ19 للبطولة.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أعلن بايرن ميونخ عن قدومه بقوة للمنافسة على لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، الذي أحرزه في المواسم السبعة الأخيرة، بعدما استهل مبارياته في جولة الإياب بالمسابقة بفوزه العريض 4 / صفر، على مضيفه هيرتا برلين، يوم الأحد، في المرحلة الـ19 للبطولة.

وارتفع رصيد بايرن، الذي حقق فوزه الرابع على التوالي، إلى 36 نقطة، ليرتقي للمركز الثاني في ترتيب البطولة، بفارق أربع نقاط خلف لايبزج (المتصدر)، في حين تجمد رصيد هيرتا عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

وجاءت جميع أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث افتتح توماس مولر التسجيل في الدقيقة 60، قبل أن يضيف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، ليتقاسم صدارة ترتيب هدافي البطولة مع تيمو فيرنر لاعب لايبزج برصيد 20 هدفاً لكل منهما.

وأضاف تياجو ألكانتارا الهدف الثالث لبايرن في الدقيقة 76، واختتم الكرواتي إيفان بيريسيتش مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 84.

ويعد هذا هو الانتصار الأول لبايرن على هيرتا بالملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، ببطولة الدوري منذ 23 أبريل 2016.