النهائيات في يونيو 2020

قرعة قوية في الملحق الأوروبي المؤهل إلى يورو 2020

  • الجمعة 22, نوفمبر 2019 06:11 م
  • قرعة قوية في الملحق الأوروبي المؤهل إلى يورو 2020
أسفرت القرعة التي سحبت، يوم الجمعة، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بمدينة نيون السويسرية، عن منافسات قوية في الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.
الشارقة 24:

حسمت القرعة التي سحبت، يوم الجمعة، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بمدينة نيون السويسرية، ملامح المنافسة في الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وكان 20 منتخباً قد حسمت تأهلها بالفعل إلى النهائيات عبر التصفيات التي اختتمت، مساء الثلاثاء، بينما تتبقى 4 مقاعد في النهائيات، تحسم عبر الملحق الأوروبي الذي يشهد منافسة 16 منتخباً في أربعة مسارات للتأهل.

وأوقعت القرعة منتخبات رومانيا وبلغاريا والمجر مع المنتخب الأيسلندي في المسار الأول، وسيشهد الدور قبل النهائي لقاء منتخب أيسلندا مع ضيفه الروماني والمنتخب البلغاري مع ضيفه المجري.

بينما تقام المباراة النهائية للمسار على ملعب المنتخب الفائز في مواجهة بلغاريا والمجر، حسب ما أسفرت عنه القرعة.

وفي المسار الثاني، الذي كانت أطرافه محسومة بالفعل، يلعب منتخب البوسنة والهرسك مع ضيفه منتخب إيرلندا الشمالية، بينما يلتقي المنتخب السلوفاكي مع ضيفه منتخب إيرلندا، وتقام المباراة النهائية على ملعب الفائز في مواجهة البوسنة والهرسك وإيرلندا الشمالية.

وتقام منافسات الدور قبل النهائي في الملحق الأوروبي، يوم 26 مارس المقبل، بينما تقام المباريات النهائية يوم 31 من الشهر نفسه.

ومن المقرر، أن تسحب قرعة نهائيات البطولة الأوروبية، التي تقام في 12 مدينة أوروبية، في العاصمة الرومانية بوخارست يوم 30 نوفمبر الجاري.