مضيفاً لقباً جديداً لخزائن بلاده

أسترالي يحصد المركز الأول في بطولة تقطيع جذوع الأشجار الدولية

  • الإثنين 04, نوفمبر 2019 09:03 ص
حصد الأسترالي بريدن ماير المركز الأول في فئة فردي الرجال ببطولة دولية لتقطيع جذوع الأشجار، المقامة في العاصمة التشيكية براغ، بعد حصوله على 75 نقطة، متفوقاً على الأميركي كاسيدي شير، مضيفاً في النهاية لقباً جديداً لخزائن بلاده.
الشارقة 24 - رويترز:

فاز الأسترالي بريدن ماير بالمركز الأول في فئة فردي الرجال ببطولة دولية لتقطيع جذوع الأشجار، أقيمت مطلع هذا الأسبوع في العاصمة التشيكية براغ.

البطولة تختبر بعضاً من مهارات المشاركين، ومن أهمها سرعة تقطيع الجذوع، سواء باستخدام المناشير الآلية، أو الفؤوس التقليدية.

ونال ماير اللقب بعد حصوله على 75 نقطة في مجموع المسابقات المختلفة، ليتفوق بسهولة على الأميركي كاسيدي شير الذي حصد 66 نقطة، فيما احتل النيوزيلندي شين جوردان المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وجاء فوز ماير بلقب فردي الرجال، ليعزز هيمنة أستراليا على هذه اللعبة، خاصة بعد أن فازت بمسابقة الفرق للعام الثاني على التوالي، بعد منافسة مثيرة ضد جارتها نيوزيلندا.

وشارك في مسابقة الفرق 12 فريقاً من جميع أنحاء العالم يتألف كل فريق من 5 أفراد.

وبعد أن تفوق الأستراليون في مشوارهم إلى النهائي على بلجيكا، وكندا، وبولندا، اصطدموا بالفريق النيوزيلندي العنيد الذي كان قد فاز على الولايات المتحدة.

وأنهى الفريق الأسترالي تقطيع جذوعه الخشبية، ونشرها بفارق أقل من ثانيتين بقليل عن نظيره النيوزيلندي، ليضيف في النهاية لقباً جديداً إلى خزائنه.