تماشياً مع عام التسامح

غرس شجيرات غاف في مقرين لنادي الشارقة

  • الأربعاء 13, فبراير 2019 في 3:55 م
  • خلال غرس شجيرات الغاف
غرست مدرسة صناع الغد، شجيرات غاف، بمقري نادي الشارقة الرياضي في الحزانة وسمنان، ضمن مبادرات منطقة الشارقة التعليمية، وتماشياً مع عام التسامح.
الشارقة 24:
 
دعماً للمبادرة التي أطلقتها منطقة الشارقة التعليمية، بزرع شجرة في كل أنحاء الإمارة، غرست مدرسة صناع الغد، شجرة الغاف، التي جمعت تحت ظلالها الآباء والأجداد، بمقري نادي الشارقة الرياضي في الحزانة وسمنان، بمشاركة مجموعة من الطلبة والأساتذة، بواقع 3 شجيرات لكل فرع .
 
وتأتي المبادرة، تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله، شجرة الغاف شعاراً رسمياً لعام التسامح، لاستخدامه في المؤسسات الحكومية والخاصة والإعلامية وفي جميع الحملات والمبادرات والبرامج، التي تطلق خلال عام التسامح.
 
وقادت فائزة حميد محجوب، مجموعة من الطلبة، لزراعة شجيرات الغاف، بمقري النادي، تعبيراً عن العلاقة الوطيدة بين التعليم والأندية، وتماشياً مع عام التسامح.
 
وأشاد سعادة ناصر بن عفصان أمين عام نادي الشارقة الرياضي بالمبادرة، مشيراً إلى أن أهداف النادي تتسق مع المبادرة، لترسيخ الترابط بين التعليم والرياضة، موضحاً أن شجرة الغاف، حظيت بمكانة خاصة في التراث الإماراتي، وبرز ذلك من خلال الاهتمام الكبير من قبل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيّب الله ثراه".