استقبل ممثلو 4 شركات

"سيدات أعمال الشارقة" يُعزز سوق منتجات التجميل مع اليابان

  • الأربعاء 13, فبراير 2019 في 2:29 م
  • مجلس سيدات أعمال الشارقة مع الوفد الياباني
عزز مجلس سيدات أعمال الشارقة شراكاته الاستراتيجية مع اليابان بهدف دعم سوق منتجات التجميل والعناية بالبشرة، وذلك خلال استقباله، في الإمارة، مؤخراً، وفداً يابانياً، ضمّ ممثلي 4 مؤسسات وشركات يابانية صغيرة ومتوسطة متخصصة في منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل وتصفيف الشعر.
الشارقة 24:
 
بحث مجلس سيدات أعمال الشارقة تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع اليابان لدعم سوق منتجات التجميل والعناية بالبشرة، وذلك خلال استقباله في الإمارة، مؤخراً، وفداً يابانياً، ضمّ ممثلي 4 مؤسسات وشركات يابانية صغيرة ومتوسطة متخصصة في منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل وتصفيف الشعر، وهي شركة "تواكو ميديكال كوزميتك كو. ليمتد"، و "أنغكور أن. كو. ليمتد"، و"إمداين كو. ليمتد" و"تانسيدو كوربوريشن". 
 
وتستهدف الشركات اليابانية من خلال هذه الزيارة، التي جاءت استكمالاً للزيارة التي أجرتها البعثة التجارية لمجلس سيدات أعمال الشارقة إلى اليابان، في نوفمبر الماضي، توسيع نطاق أعمالها في إمارة الشارقة ودولة الإمارات، عبر بوابة المجلس، بتعزيز علاقاتها مع رائدات الأعمال المنتسبات إلى المجلس اللواتي يمتلكن مشاريع متخصصة في المجال ذاته، والدخول بمنتجاتها إلى أسواق الإمارات.
 
وأكدت الشيخة هند ماجد القاسمي رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة، أن تعزيز التعاون مع الشركات اليابانية يأتي في إطار جهودنا المتواصلة للاستفادة من تجربة اليابان الطويلة في مجال ريادة الأعمال، والتعرف على أبرز المجالات التي تستقطب اهتمام قطاع الأعمال فيها، وخصوصاً أن اليابان تصنف في المرتبة 15 في المؤشر العالمي لريادة الأعمال للبلدان الأكثر دعماً لرائدات الأعمال.
 
وأوضحت الشيخة هند القاسمي، أن زيارة الوفد الياباني تمثل منصة لتبادل الخبرات وفتح فرص جديدة أمام رائدات الأعمال الإماراتيات وصاحبات المشاريع المقيمات في الدولة والمنتسبات إلى مجلس سيدات أعمال الشارقة، مضيفةً أن الدخول إلى الأسواق العالمية خطوة مهمة تحمل الكثير من المزايا للشركات الصغيرة والمتوسطة لاستكشاف آفاق واعدة لها.
 
وأكد أعضاء الوفد أن سوق دولة الإمارات يعد من أكثر الأسواق تقدماً وتميزاً لما تحمله من آفاق واسعة وفرص واعدة لاستيعاب المنتجات والحلول الجديدة في مجال الجمال والعناية بالشعر والبشرة، لافتين إلى أن هذه الزيارة تمثل خطوةً مهمةً لتقديم أفضل المنتجات والمستحضرات اليابانية والارتقاء بها لتلبي احتياجات المرأة في دولة الإمارات.
 
وكشف الوفد أن خططهم لهذا العام تتضمن إجراء سلسلة من أبحاث السوق تشمل مقابلات شخصية مع المتعاملين المحتملين، وتحديد الآليات اللازمة لترويج وتسويق المنتجات والخدمات، مؤكدين أن هدفهم الرئيسي على مدى السنوات الثلاث المقبلة هو استكمال مجموعة المنتجات وتطويرها من حيث الجودة والسعر بما يتلاءم مع شروط ومتطلبات التصدير إلى دولة الإمارات.
 
وكان في استقبال الوفد الياباني أعضاء مجلس سيدات أعمال الشارقة، صاحبات مشاريع وشركات بارزة في مجال منتجات العناية بالبشرة والعافية في الإمارات، وهنّ مهرة جمعة الكتبي صاحبة شركة "سواري لمستحضرات التجميل"، وفاطمة عبد الله المرزوقي صاحبة صالون "دارين للسيدات"، ومنى المشرّخ صاحبة علامة "بلوم من منى"، ونجلاء المهيري مؤسسة شركة "إن.أورغانيكس"، وشريفة محمد الهرمودي من صالون "رمش للتجميل"، والدكتورة فايزة آلي علي مديرة عيادة جلدية تجميلية، والدكتورة معالي سليمان صاحب مركز للعناية الصحية والعافية.