في السعودية

طالب من "الشارقة للخدمات الإنسانية" يفوز بمسابقة خليجية للقرآن

  • الثلاثاء 12, فبراير 2019 في 2:50 م
  • الطالب عبد الرحمن بن سعيد راشد سعيد البادي
نال عبد الرحمن بن سعيد راشد سعيد البادي الطالب في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، المركز الثالث في جائزة الأمير سلطان بن سلمان للقرآن الكريم للأطفال المعوقين، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، بمشاركة كبيرة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.
الشارقة 24:
 
فاز عبد الرحمن بن سعيد راشد سعيد البادي الطالب في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، بالمركز الثالث في جائزة الأمير سلطان بن سلمان للقرآن الكريم للأطفال المعوقين، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، بمشاركة كبيرة للأطفال ذوي الإعاقة، من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.
 
وأعربت الدكتورة سامية محمد صالح مدير مدرسة الوفاء لتنمية القدرات، عن فخرها واعتزازها بالنتيجة، التي حققها الطالب عبد الرحمن، وأكدت قدرة الأشخاص من ذوي الإعاقة على المنافسة بشرف، في مختلف المجالات، وإحراز المراكز المتقدمة.
 
وأضافت صالح، بعزيمته وحبه الكبير للقرآن الكريم، استطاع عبد الرحمن، وهو من ذوي الإعاقة الذهنية، أن يحفظ 20 سورة من جزء عم، على الرغم من وجود صعوبات النطق لديه.
 
من جانبها، أعربت ولية أمر الطالب عبد الرحمن، عن سعادتها بفوز ابنها بالجائزة، مؤكدة حرص القائمين على مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، على تقديم أفضل الخدمات لطلابها، وحثهم على إبراز قدراتهم الكامنة، وتطوير مهاراتهم وإمكاناتهم، في مختلف المجالات. 
 
بدورها، أشادت نوال علي عطية معلمة القرآن الكريم في المدينة، بالجهد الذي بذله الطالب عبد الرحمن، قبل وخلال الجائزة، مؤكدة أنه كان يواظب على قراءة القرآن الكريم وحفظ ما تيسر له.