بعد خطة عمل عالية الدقة

"أطفال الشارقة" تتسلم أيزو أنظمة الجودة العالمية

  • الإثنين 14, يناير 2019 في 3:56 م
  • "أطفال الشارقة" لدى تسلمها شهادة الأيزو
نالت "أطفال الشارقة"، شهادة الاعتماد الدولية "الأيزو"، في نظام إدارة الجودة العالمية "2015:9001"، في مجال عمليات أطفال الشارقة، وتطوير إدارة قدرات الأطفال.
الشارقة 24:
 
تسلمت "أطفال الشارقة"، شهادة الاعتماد الدولية "الأيزو"، في نظام إدارة الجودة العالمية "2015:9001"، في مجال عمليات أطفال الشارقة، وتطوير إدارة قدرات الأطفال.
 
وجاء هذا الإنجاز المتميز، بعد تطبيقها لجميع متطلبات المواصفات الدولية للجودة، من خلال وضع خطة عمل عالية الدقة، تضمنت مراحل الإعداد ‏والتطبيق والتدقيق، ‏حتى المرحلة النهائية، التي تُوجت من خلالها، بالحصول على الشهادة، بجهود فريق العمل المتكامل .
 
وأعربت عائشة علي الكعبي مدير أطفال الشارقة بالوكالة، عن اعتزازها بهذا الإنجاز، الذي عكس الالتزام ومسؤولية وعطاء الجميع، وأوضحت أن حصول أطفال الشارقة على شهادة الأيزو، يُعتبر اعترافاً دولياً بما وصلت إليه من تميّز وكفاءة، في منافسة مع المؤسسات العالمية، وبما تتبناه من معايير وضوابط رفيعة في ممارساتها، ويأتي في إطار حرصها على المشاركة الفعالة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لمؤسسة ربع قرن، وتأكيداً على التزامها، والسعي المتواصل في تطبيق أعلى المعايير الدولية والارتقاء بمستوى خدماتها وجودة معاييرها.
 
وأضافت الكعبي، نُقدم هذا الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى قرينة سموه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، لرعاية سموهما الكريمة، ومتابعتهما الحثيثة، وتوجيهاتهما السامية، وحرصهما على تطبيق أرقى المعايير وأفضل الاستراتيجيات، التي ترتقي بمواهب الأطفال، وتستثمر طاقاتهم، لبناء الأجيال القادرة، على مواكبة التطورات ومتطلبات العصر.
 
وأكدت أن "أطفال الشارقة" ستُواصل تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، لتحقيق مستقبل مشرق للأطفال، وتوفير بيئة جاذبة لصقل مهاراتهم، وتوفير أقصى درجات الرعاية الشاملة والتنمية المستدامة لهم، وكذلك الاستمرار والالتزام برسالة ورؤية مؤسسة ربع قرن، لتلبية معايير الأيزو في مجال أنظمة إدارة الجودة.
 
وفي الختام، وجهت الشكر والتقدير للموظفين، الذين كان لتفانيهم، المساهمة الكبيرة في تحقيق هذا الإنجاز الرفيع.