تُعنى بتعليم كبار المواطنين

نعيمة الزعابي: 50 طالبة في فصول "العلم نور" بكلباء

  • الأحد 13, يناير 2019 في 3:58 م
كشفت نعيمة الزعابي نائب رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة بكلباء عن التحاق 50 طالبة بالفصول الدراسية لمبادرة "العلم نور" بالمجلس، والتي تُعنى بتعليم كبار المواطنين.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:
 
ثمنت نعيمة حمدان الزعابي نائب رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة كلباء، توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والقاضية بتوفير كافة الإمكانات لكبار المواطنين لتحصيل العلم عبر مبادرة "العلم نور" والتي يشرف عليها مجلس الشارقة للتعليم.
 
وقالت الزعابي إن المبادرة حققت نجاحات مشهودة في وقت قياسي، حيث كانت عاملاً مشجعاً للكثير من كبار المواطنين، خاصة السيدات على تحقيق حلم تعلم القراءة والكتابة.
 
وأوضحت في تصريحات للشارقة 24، إن 50 طالبة من السيدات المواطنات من أهالي كلباء التحقن بفصول الدراسة بمستوييها الأول والثاني، ليكون مركز المبادرة بمقر المجلس في كلباء هو الأعلى استقطاباً للدارسين على مستوى مراكز المبادرة البالغ عددها 7 مراكز.
 
أضافت الزعابي أن مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بكلباء، وبدعم لا محدود من مجلس الشارقة للتعليم، يعمل على توفير كافة احتياجات الطلبة لتشجيعهم على الاستمرارية، لافتة إلى سعي المجلس خلال الفترة القليلة المقبل لتأمين وسائل المواصلات للطلبة.
 
وتتراوح أعمار طالبات مبادرة "العلم نور" في كلباء، بين 40 وحتى 80 عاماً، وتعول إدارة المجلس خلال الفترة المقبلة على استقطاب المزيد من النساء والرجال للالتحاق بفصول الدراسة التي تتمحور حول أساسيات القراءة والكتابة وتلاوة وحفظ القرآن الكريم.