لكبار المواطنين

الكعبي: 7 مراكز لمبادرة "العلم النور" في أرجاء الشارقة

  • الأحد 13, يناير 2019 في 3:45 م
كشف سعادة الدكتور سعيد الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم عن افتتاح 4 مراكز جديدة لمبادرة "العلم نور"، ليصل عدد مراكز المبادرة التي تعنى بتعليم كبار المواطنين إلى 7 مراكز في مدن ومناطق الشارقة.
الشارقة24  - وليد الشيخ:
 
أكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، أن المجلس يواصل جهوده الداعمة لتعزيز انتشار مبادرة تعليم كبار المواطنين "العلم نور" في مختلف أرجاء الإمارة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
 
وأفاد الكعبي في تصريحات لـ "الشارقة 24" على هامش تدشينه فصل المستوى الثاني للمبادرة في مجلس أولياء أمور الطلبة بمدينة كلباء، بأن المجلس افتتح خلال العام المنصرم 4 مراكز جديدة ليصل عدد مراكز تعليم الكبار إلى 7 مراكز على مستوى مدن ومناطق الإمارة.
 
وأشاد رئيس مجلس الشارقة للتعليم، بتفاعل كبار المواطنين مع مبادرة "العلم نور"، والتي تتيح الفرصة للراغبين في تحصيل العلم لتحقيق حلمهم بالإلمام بأصول القراءة والكتابة، وعلوم القرآن الكريم والحساب، وغيرها من علوم تمكنهم من مواكبة العصر والارتقاء بأنفسهم.
 
وبلغ عدد الطالبات الجدد في فصل المستوى الثاني للمبادرة في مدينة كلباء نحو 25 طالبة، يتم تعليمهن على أيدي معلمات مؤهلات من أصحاب الخبرات الممتدة في الميدان التعليمي.