لكبار المواطنين

"الشارقة للتعليم" يدشن فصل المستوى الثاني لمبادرة "العلم نور" بكلباء

  • الأحد 13, يناير 2019 في 3:35 م
افتتح مجلس الشارقة للتعليم، الأحد، فصل المستوى الثاني للدارسين في مركز "زدني علماً" لكبار المواطنين ضمن مبادرة "العلم نور"، وذلك بمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة كلباء.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:
 
دشن سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، الأحد، فصل المستوى الثاني للدارسين في مركز "زدني علما" لكبار المواطنين، ضمن مبادرة "العلم نور"، وذلك بمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة كلباء.
 
وتأتي المبادرة التي تواصل أعمالها للعام الثاني على التوالي، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتسخير كافة الإمكانات البشرية والتقنية لتشجيع كبار المواطنين في مختلف أرجاء الإمارة على تحصيل العلم.
 
وتفقد الدكتور الكعبي على هامش زيارته المقر الجديد لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة كلباء، مشيداً بمرافقه وما تبذله إدارة المركز من جهود للقيام بدورها كحلقة وصل رئيسة بين أولياء الأمور والمنظومة التعليمية.
 
وأشاد الكعبي بالإقبال الملموس من كبار السن على فصول الدراسة بمركز "زدني علماً" في كلباء، معبراً للدارسين عن سعادته بشغفهم الملحوظ، داعياً إياهم بتشجيع المزيد من كبار المواطنين على اتخاذ خطوة الالتحاق بالمركز للإلمام بأساسيات القراءة والكتابة وغيرها من علوم.
 
وتوفر مركز مبادرة " العلم نور"، وعددها 7 مراكز في مختلف مدن ومناطق الشارقة، الفرصة لكبار المواطنين لتعلم القراءة والكتابة والقرآن الكريم، وأساسيات الرياضيات.
 
رافق رئيس مجلس الشارقة للتعليم لدى زيارته المجلس، وفصول المستويين الأول والثاني، علي سليمان الزعابي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بكلباء، ونعيمة حمدان الزعابي نائب رئيس المجلس، ومحمد عبد الله بن خادم مدير إدارة الخدمات المساندة بمجلس الشارقة للتعليم، وعدد من المسؤولين في الجهتين.