لطرق أكثر أمناً

شرطة الشارقة تكثف استعداداتها لاستقبال الفصل الدراسي الثاني

  • الأحد 13, يناير 2019 في 3:27 م
مع بداية الفصل الدراسي الثاني، نجحت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، في انسيابية الحركة المرورية بجميع طرقات الإمارة، وفتح المدارس لأبوابها لاستقبال آلاف الطلاب من مختلف المراحل التعليمية.
الشارقة 24:
 
نجحت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، في انسيابية الحركة المرورية بجميع طرقات الإمارة، وذلك مع بداية الفصل الدراسي الثاني، وفتح المدارس لأبوابها لاستقبال آلاف الطلاب من مختلف المراحل التعليمية.
 
وباشرت الأجهزة الأمنية بشرطة الشارقة خططها الموضوعة مسبقاً للخروج باليوم الدراسي الأول، في الفصل الدراسي الثاني إلى بر الأمان، وذلك في ظل الاستعدادات الكبيرة والإجراءات التي تم اتخاذها منذ مطلع بداية العام الدراسي 2018-2019، حيث تم نشر الدوريات الشرطية المختلفة لتأمين سلامة الطلبة، ومستخدمي الطريق.
 
ومن جانبه أكد المقدم محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، على قيام كافة الإدارات المعنية بتأمين الشوارع والطرقات الحيوية في ساعات الذروة عند ذهاب الطلاب إلى مدارسهم، ووقت عودتهم، حيث تشارك دوريات من إدارة المرور والدوريات، ووحدة أمن المدارس التابعة للإدارة العامة للحرس الأميري، تساندهم دوريات من شركة رافد لحلول المركبات، على تسهيل حركة السير بمختلف الميادين العامة والطرقات الحيوية المؤدية إلى مجمعات المدارس والجامعات والمؤسسات التعليمية بمدينة الشارقة.
 
ودعا المقدم النقبي، جميع قائدي المركبات ومستخدمي الطريق من السائقين، والمشاة إلى التقيد بقوانين السير والمرور، واتباع توجيهات رجال الشرطة، حاثاً المشاة على العبور من الأماكن المخصصة لهم، وذلك للحد من الحوادث، وحفاظاً على سلامتهم.