لتنمية وتطوير الأداء

"موارد الشارقة" تعلن عن برامجها التدريبية لشهر يناير 2019

  • الأحد 13, يناير 2019 في 2:55 م
أعلنت دائرة الموارد البشرية بالشارقة عن جدول برامجها التدريبية لموظفي حكومة الشارقة لشهر يناير الجاري في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.
الشارقة 24:
 
طرحت دائرة الموارد البشرية بالشارقة جدول برامجها التدريبية لموظفي حكومة الشارقة لشهر يناير الجاري في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية. 
 
ويأتي تنفيذ هذه البرامج في إطار خطط الدائرة لتنمية وتطوير موظفي الحكومة في جميع المجالات المهنية التخصصية والمساندة، سعياً لخلق قوى عمل وطنية تقود وتحقق التنمية الشاملة والمستدامة. 
 
حيث ستقوم الدائرة بتنفيذ 27 برنامجاً تدريبياً بواقع 17 برنامجاً في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى، و10 برامج في المنطقة الشرقية، وتتضمن برامج مدينة الشارقة و المنطقة الوسطى: التسامح الوظيفي، كيفية اختيار الأهداف الذكية، إدارة التميز المؤسسي، الإجراءات المتقدمة لسياسات شؤون الموظفين والتطوير الإداري، الانضباط الوظيفي، التحفيز والتطوير الوظيفي، فن زراعة السعادة الوظيفية، صناعة الفرص التسويقية، التعامل مع الشكاوي واعتراضات المتعاملين، الإعلام الإلكتروني والصحافة الإلكترونية، إدارة العمل الجماعي، إعداد قيادات الصف الثاني، التحول من منهجية الجودة إلى استراتيجيات التميز، الموظف الفولاذي، فنون الاتصال الهاتفي، اتيكيت التعامل مع المسؤولين وكبار الشخصيات.
 
أما برامج المنطقة الشرقية تتضمن: ذكاء المشاعر في بيئة العمل، فنون الاقناع وإدارة دوافع العملاء، التحفيز من أجل تحقيق التميز، كيف تحقق اقصى استمتاع بيومك الوظيفي، استراتيجيات ومنهجيات الإبداع الحكومي، أفضل الطرق للتعامل مع شكاوي المتعاملين، الإدارة المالية، الريادة والتفوق في تقديم الخدمات، تشكيل فرق عمل مبدعة، بناء ثقافة التسامح.
 
وتستهدف البرامج كافة الموظفين من كافة المستويات الوظيفية، وسيتم الإعلان عن مقار إقامتها وفق مواعيدها المحددة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالدائرة.