تتبع منهاج "التربية والتعليم"

مدارس الشارقة تستقبل الطلبة إيذاناً ببدء الفصل الدراسي الثاني

  • الأحد 13, يناير 2019 في 1:26 م
شهدت مدارس إمارة الشارقة الحكومية والخاصة التي تتبع منهاج وزارة التربية والتعليم التزاماً واضحاً بالدوام في اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني للعام 2018-2019.
الشارقة 24- عبد الحميد أبو نصر: 
 
استقبلت المدارس الحكومية والخاصة التي تتبع منهاج وزارة التربية والتعليم المتواجدة في امارة الشارقة، طلبة جميع المراحل الدراسية إيذاناً ببدء الفصل الدراسي الثاني للعام 2018-2019، عقب انتهاء الطلبة من الاجازة التي استمرت 4 أسابيع، خلال الفترة ما بين 16 ديسمبر حتى 10 يناير الجاري.
 
وخلال جولة ميدانية قام بها فريق الشارقة 24 لاحظ انتظام كبير للهيئات الإدارية، والتدريسية، والطلابية لجميع المراحل الدراسية خلال يومهم الدراسي الأول للفصل الدراسي الثاني للعام 2018 -  2019، واقبال كبير من الطلبة وبروح معنوية مرتفعة. 
 
وشارك في اليوم الأول من بداية الفصل الدراسي الثاني وحدة الأمن المدرسي التابعة لإدارة الحرس الأميري التي تواجدت في حرم المدارس منذ الصباح الباكر لاستقبال التلاميذ القادمين إليها عبر الحافلات المدرسية أو الذين أتوا بصحبة ذويهم، ومتابعة دخولهم إلى المدارس والتوجه نحو صفوفهم دون عوائق، إضافة الى مشاركة دوريات شرطة الشارقة في تنظيم الحركة المرورية تسهيلاً على أولياء الأمور الوصول إلى مدارس ابناءهم بكل أمن وـمان مع تأمين الميادين الحيوية خلال الفترة الصباحية، وساعات الذروة.