بمشاركة 35 غواصاً

"متاحف الشارقة" تنظم حملة تنظيف البيئة البحرية بميناء خورفكان

  • السبت 12, يناير 2019 في 3:01 م
نظمت هيئة الشارقة للمتاحف، السبت، الحملة التاسعة لتنظيف البيئة البحرية بميناء الصيادين بمدينة خورفكان، وذلك بالتعاون مع المجلس البلدي لمدينة خورفكان، ومشاركة نحو 35 غواصاً.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:
 
ضمن مبادرة "لأننا نهتم"، إحدى مبادرات هيئة الشارقة للمتاحف للمسؤولية المجتمعية، نظم مربى الشارقة للأحياء المائية، السبت، الحملة التاسعة لتنظيف البيئة البحرية بميناء خورفكان.
 
شهد فعاليات الحملة، التي هدفت إلى تنظيف قاع الميناء من مختلف النفايات، سعادة الدكتور راشد النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وأعضاء المجلس، وعبد الله خلفان النقبي والي منطقة النحوة، ومحمد خميس النقبي نائب والي منطقة شيص، وراشد الشامسي أمين مربى الشارقة للأحياء المائية، وجمع من مسؤولي وممثلي الدوائر الحكومية.
 
وتضمنت الحملة مشاركة نحو 35 غواصاً من مركز الإمارات للغوص، وفريق الإمارات للغوص التطوعي، علاوة على عشرات المتطوعين وعمال بلدية خورفكان، وشركة "بيئة".
 
وتأتي الحملة التي نظمتها "متاحف الشارقة" للعام التاسع على التوالي، في إطار سعيها للمحافظة على البيئة البحرية، وزيادة الوعي بسبل حمايتها من مختلف العناصر الضارة والنفايات.
 
وفي ختام أعمال الحملة التي استمرت عدة ساعات متواصلة، قام رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، يرافقه أمين مربى الشارقة للأحياء المائية بتكريم المشاركين.