قدم مليون درهم ضمن مبادرات "عام زايد"

بيت الشارقة الخيري يُسدد ديون نزلاء إصلاحية المدينة

  • الأحد 12, أغسطس 2018 في 4:10 م
  • وفد بيت الشارقة الخيري خلال تقديم التبرع
تبرع بيت الشارقة الخيري بمليون درهم، لتسديد الالتزامات المالية المترتبة على النزلاء المتعسرين المحكومين على ذمة قضايا مالية مختلفة، في المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة.
الشارقة 24:
 
ضمن مبادرات "عام زايد"، قدم بيت الشارقة الخيري مليون درهم، لتسديد الالتزامات المالية المترتبة على النزلاء المتعسرين المحكومين على ذمة قضايا مالية مختلفة، في المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، للإفراج عنهم، دعماً لهم ولأسرهم التي تمر بظروف معيشية صعبة، في ظل غياب معيلهم.
 
يأتي ذلك، ترسيخاً للمسؤولية المجتمعية في مؤسسات القطاع الخاص، لتؤدي دورها في خدمة الوطن والمساهمة في مسيرته التنموية، وفي إطار حرص ومتابعة القيادة العليا على تعزيز الإرث الإنساني النابض بالعطاء والإنسانية، الذي أسسه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
 
واستقبل العميد أحمد شهيل مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، وفداً برئاسة خالد محمد الخيال رئيس مجلس الأمناء لبيت الشارقة الخيرية، بحضور عدد من ضباط المؤسسة.
 
وثمن العميد شهيل، مبادرات بيت الشارقة الخيري، في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية والتيسير على نزلاء المؤسسة، مؤكداً أن هذا الدعم يدل على دور البيت البارز في تأمين الحماية الاجتماعية والتمكين الاجتماعي، وتعزيز روح التكافل والتلاحم بين الأفراد.