ضمن مبادرة بعنوان "نرحب بكم"

غرفة الشارقة تُسعد منتسبيها بمظلات لزجاج مركباتهم

  • الأحد 12, أغسطس 2018 في 3:19 م
  • إبراهيم راشد الجروان يسلم منتسبي الغرفة المظلات
وزعت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، مظلات واقية من الشمس لزجاج السيارات قابلة للطي كهدية رمزية لأعضائها، وذلك ضمن مبادرة بعنوان "نرحب بكم".
الشارقة 24:
 
نظّم قسم الفعاليات والتسويق في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، مبادرة بعنوان "نرحب بكم"، تضمنت توزيع مظلات واقية من الشمس لزجاج السيارات قابلة للطي كهدية رمزية للأعضاء المنتسبين للغرفة، وذلك ضمن مبادرات القسم بمناسبة "عام زايد".
 
وأشرف على المبادرة التي جرت في المقر الرئيسي للغرفة، يوم الأحد، إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق، بمشاركة هناء تريم المهيري رئيس قسم الفعاليات والتسويق، وعدد من موظفي وموظفات الغرفة، الذين بادروا إلى تقديم مظلة لمنتسبي الغرفة فور إنجاز معاملاتهم.
 
وجاءت هذه المبادرة، في إطار جهود غرفة الشارقة الرامية إلى إسعاد متعامليها، وتعزيز دورها وممارساتها كمؤسسة مسؤولة تجاه المجتمع، وضمن مبادراتها المتنوعة والمتواصلة في "عام زايد"، تجسيداً للقيم والمبادئ الإنسانية، وترسيخ قيم الخير والعطاء في الدولة.
 
وتهدف المبادرة، التي شهدت توزيع مئات المظلات الشمسية ذات الجودة العالية، إلى التخفيف من درجات الحرارة المرتفعة داخل السيارات الخاصة بمنتسبي الغرفة أو المركبات التابعة لمنشآتهم، أثناء توقفها فترات طويلة تحت أشعة الشمس خلال فصل الصيف، بما يقلل من حدتها وتأثيراتها السلبية.
 
ويؤكد الخبراء أن أشعة الشمس التي تخترق زجاج السيارة لمدة طويلة، ينتج عنها تولّد بعض الغازات المضرة التي تنجم عن تفاعل ضوء الشمس مع بعض مكونات "تابلوه" السيارة وبطانة أبوابها، ما يؤثر بشكل سلبي على الرئتين، وخاصة على الأشخاص الذين يعانون أمراضاً تنفسية.