ثمن دعم القيادة الرشيدة

طارق علاي: الشارقة تولي الشباب اهتماماً بارزاً كونهم مرتكز البناء

  • الأحد 12, أغسطس 2018 في 1:18 م
صرح سعادة طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن إمارة الشارقة بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تولي فئة الشباب اهتماماً بارزاً كونهم مرتكز البناء والتطوير.
الشارقة 24:
 
بمناسبة اليوم العالمي للشباب، أكد سعادة طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن إمارة الشارقة بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تولي فئة الشباب اهتماما ً بارزاً كونهم مرتكز البناء والتطوير مشيراً إلى العديد من مبادرات الشارقة المتميزة التي تستهدف بناء الشباب من مختلف الجوانب الفكرية والصحية والاجتماعية والعلمية وتمكينهم وصقل مهاراتهم.
 
ولفت علاي إلى حزمة من المؤسسات المتخصصة بتفعيل دور الشباب المجتمعي وتساهم في تعزيز انتمائهم وتحفيز مهاراتهم الإبداعية مشيراً إلى مجلس الشارقة للشباب، وناشئة الشارقة، ومجلس شورى الشارقة، ومؤسسة "سجايا"، وغيرها من المؤسسات والمبادرات المنفردة التي تستثمر بعنصر الشباب وإعداده بشكل سليم وتأهيله لقيادة مسيرة المستقبل وتحقيق التنمية المستدامة.
 
وأكد علاي حرص المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، على تقديم كل الدعم لفئة الشباب واستقطابهم للمشاركة الفعلية في مختلف مبادرات وفعاليات المكتب وتبني أفكارهم ودعمها بما يتوافق مع توجهات إمارة الشارقة، ومشروع بناء الشباب كونهم البنية التحتية التي يستند إليها تطوير المجتمعات والمحرك الرئيس الذي يدفع بعجلة التقدم.
 
وأشار علاي إلى أن إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة بفضل قيادتها الرشيدة وفرت الفرص كافة للشباب لتحقيق التميز في جميع المجالات، وحرصت على جعلهم جزء من عملية تطوير المجتمع وتغييره نحو الأفضل من خلال صقل مهاراتهم وتعزيز ثقافة الإبداع والابتكار للقيام بأدوارهم بفعالية.
 
وأثنى مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على مبادرات مجلس الشارقة للشباب التي تعكس وعي أعضائه بقضاياهم وحلولها وقدرتهم على إيصال صوتهم للمسؤولين في الجهات والدوائر الحكومية.