بباقة من البرامج والأنشطة المتنوعة

مراكز أطفال الشارقة تُطلق معسكر "مظلات شتوية"

  • الخميس 14, ديسمبر 2017 في 4:39 م
تنظم مراكز أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، الأحد المقبل، معسكر الشتاء للأطفال الذي سيُقام تحت شعار: "مظلات شتوية"، ويهدف إلى استثمار أوقات فراغ الأطفال وطاقاتهم في تعزيز قدراتهم، وتوفير البيئة المحفزة لهم للإبداع من خلال باقة من البرامج والأنشطة المتنوعة.
الشارقة 24: 
 
تُطلق مراكز أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، الأحد المقبل، معسكر الشتاء للأطفال الذي سيُقام تحت شعار: "مظلات شتوية"، ويهدف إلى استثمار أوقات فراغ الأطفال وطاقاتهم في تعزيز قدراتهم، وتوفير البيئة المحفزة لهم للإبداع من خلال باقة من البرامج والأنشطة المتنوعة والهادفة إلى فتح المجال لهم لتنمية مواهبهم وتطويرها وإكسابهم مهارات جديدة. 
 
يُقام المعسكر الذي يستهدف أطفال المراكز والجمهور، في الفترة من 17-28 ديسمبر الجاري، في المراكز التالية: مركزي الطفل في حلوان والخالدية لأطفال مراكز مدينة الشارقة، ومركز الطفل في الذيد لأطفال مراكز المنطقة الوسطى، أما gأطفال مراكز المنطقة الشرقية فسوف يقام المعسكر بمركز الطفل في خورفكان.
 
الجدير بالذكر أن المعسكر يشمل على باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي تساهم في اكتشاف مواهب الأطفال وتنميتها منها: ورش قرائية لغرس وتنمية حب القراءة في نفوسهم، وورش فنية لتطوير الحس الفني لديهم، وكذلك ورش صحية، وعلمية، وفنون الطهي، وورش في الأشغال اليدوية، فضلاً عن تعزيز الجانب الرياضي واللياقة البدنية من خلال الأنشطة الرياضية المتنوعة، بالإضافة إلى الرحلات الترفيهية والزيارات العلمية. 
 
ومن جانبٍ آخر سينطلق يوم السبت الموافق 16/12/2017م، في مركز الطفل للفنون في ضاحية مغيدر برنامجاً شتوياً يُنمي الجانب الفني للأطفال بعنوان: "Active Art Program"، وذلك في الفترة من السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري 2017، وحتى الحادي عشر من شهر يناير المقبل 2018.