في القطاعين الحكومي والخاص

"موارد الشارقة" تنظم عدة مقابلات وظيفية للباحثين عن العمل

  • الخميس 07, ديسمبر 2017 في 2:34 م
  • خلال المقابلة
نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، الخميس، مقابلات وظيفية لعدد من الباحثين عن العمل بالتعاون مع عدة جهات حكومية وخاصة، تمثلت جهات القطاع الحكومي بمجلس الشارقة للتعليم، دائرة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية ودائرة الثقافة والإعلام.

الشارقة 24:

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، الخميس، مقابلات وظيفية لعدد من الباحثين عن العمل بالتعاون مع عدة جهات حكومية وخاصة، تمثلت جهات القطاع الحكومي بمجلس الشارقة للتعليم، دائرة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية ودائرة الثقافة والإعلام، ومن القطاع الخاص، أجرت مراكز "تسهيل" المقابلات للباحثين عن العمل وفق الشواغر الوظيفية المتاحة لديها.

حيث استهدفت مقابلات مجلس الشارقة للتعليم الباحثين عن العمل من حملة شهادة البكالوريوس في الدراسات الإسلامية والعربية، رياض الأطفال، معلم الفصل، التربية لشغل وظيفة "مدير إدارة العمليات التربوية".

بينما قابلت دارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية الباحثين عن العمل من حملة دبلوم تكنولوجيا المكاتب وذلك لشغل وظيفة "مرشد".

فيما قابلت دائرة الثقافة والإعلام الباحثين عن العمل من حملة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات، إدارة المعلومات، علوم الكمبيوتر والمعلومات التطبيقية، وذلك لشغل وظيفة أخصائي فني تشغيل حاسوب.

تم إجراء المقابلات الوظيفية في الدوائر الحكومية لجنة المقابلات الوظيفية المختصة لاختيار من تتوافق فيهم شروط التعيين في تلك الوظائف، وأجرت لجنة المقابلات في مراكز "تسهيل" المقابلات الوظيفية مع المرشحين لشغل الوظائف الشاغرة لديها، كما تقوم الدائرة إلى تطبيق الأساليب المهنية في إجراء المقابلات الشخصية وتقييم الخبرات والمؤهلات وفقاً لمتطلبات الوظيفة.