تعرّفت إلى توجهاته ومبادراته ومشاريعه

لجنة باستشاري الشارقة تبحث سياسة مجلس التعليم

  • الأربعاء 06, ديسمبر 2017 في 9:51 م
  • جانب من الاجتماع
ناقشت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، اختصاصات وأعمال مجلس الشارقة للتعليم ومهامه، تمهيداً لجلسة الاستشاري المقبلة لبحث سياسة مجلس الشارقة للتعليم.

الشارقة 24 – وام:

عقدت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اجتماعاً، لبحث كافة اختصاصات وأعمال مجلس الشارقة للتعليم ومهامه.

ووضعت اللجنة عدداً من المحاور التي من المقرر أن تطرح خلال مناقشة سياسة مجلس الشارقة للتعليم، في جلسة المجلس الاستشاري المقبلة، مع الأخذ في الاعتبارات اختصاصات "الشارقة للتعليم" وأدواره والنظر إلى جهوده في خدمة ودعم مسيرة التعليم .

وخلال الاجتماع الذي ترأسه بمقر المجلس الاستشاري، سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس اللجنة وحضره عدد من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري وعدد من الكوادر العاملة في مجلس الشارقة للتعليم، عرض رئيس اللجنة نتائج الزيارات التي قامت بها اللجنة مؤخراً إلى مجلس الشارقة للتعليم وجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي والحضانات في إمارة الشارقة، وأبرز الموضوعات التي تمت مناقشاتها، والتعرف على أهم سياسات المجلس وتوجهاته، في طرح المبادرات والمشاريع للميدان التربوي في إمارة الشارقة، وفق رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.