أكد على أهمية "المبادرة"...

سالم بن محمد النقبي يوقع وثيقة الالتزام بـ "مراعاة السن"

  • الأربعاء 06, ديسمبر 2017 في 5:22 م
  • سالم النقبي خلال التوقيع
وقع سالم بن محمد النقبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة بالشارقة على وثيقة الالتزام بمراعاة السن.

الشارقة 24:

قام سالم بن محمد النقبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة في الشارقة بالتوقيع على وثيقة الالتزام بمراعاة السن.

ويأتي التوقيع في إطار تلاقي أهداف دائرة شؤون البلديات والزراعة مع الوثيقة لتكامل الأدوار وتضافرها في نشر التوعية بالمبادرة بين فئات المجتمع وذلك لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للجنة العليا بأن تكون الشارقة إمارة مراعية للسن وبيئة مثلى لعيش الناس بكافة أعمارهم فيها برفاهية.

وبعد التوقيع أكد سالم بن محمد النقبي أهمية قيام دائرة شؤون البلديات والزراعة بدعم كافة المبادرات الهادفة والتي تأتي في طليعتها مبادئ مراعاة السن.

وأشار النقبي إلى أن مبادرة مراعاة السن، هي إحدى مبادرات الخطة الاستراتيجية لبرنامج الشارقة مدينة مراعية للسن التابعة للجنة العليا لمتابعة انضمام الشارقة في الشبكة العالمية للمدن المراعية السن، لافتا إلى أن دائرة شؤون البلديات والزراعة أولت اهتمامها بالمبادرة منذ الوهلة الأولى من 

انطلاقها ووضع الخطة التشغيلية لتنفيذ المبادرة بالتعاون مع بلديات الإمارة لتحقيق الهدف الأسمى ألا وهو الشارقة إمارة مراعية للسن.