لمحاربة آفة التدخين

فريق الهلال الطلابي بدبا الفجيرة يطلق مبادرة "تحرر"

  • الأربعاء 06, ديسمبر 2017 في 3:17 م
أطلق فريق الهلال الطلابيّ بمدرسة حمد بن عبد الله الشرقيّ للتعليم الثانويّ بدبا الفجيرة مبادرة "تحرّرْ" المجتمعيّة التطوعيّة، رغبة في مجتمع بلا دخان، ومواجهة هذه الآفة الهدّامة.

الشارقة 24:

من منطلق خدمة المجتمعين المدرسيّ والمحليّ وتوعيتهما بمضار التدخين، وأثره السلبيّ سواء على صحة الإنسان أم على قدرته الإنتاجيّة، ورغبة منا في أن تظل الإمارات رائدة على الدوام، فقد أطلق فريق الهلال الطلابيّ بمدرسة حمد بن عبد الله الشرقيّ للتعليم الثانويّ بدبا الفجيرة مبادرة "تحرّرْ" المجتمعيّة التطوعيّة، رغبة منا في مجتمع بلا دخان، ومواجهة هذه الآفة الهدّامة.

وفي هذا الإطار قام الفريق بتنظيم العديد من الفعاليّات التوعويّة فعلى صعيد المجتمع المدرسيّ نُظِّمتْ العديد من المحاضرات والورش التوعوية، وأُجريتْ اللقاءات التي كان لها بالغ الأثر على طلابنا، حيث ساهمت في إقلاع ما يقرب من 60 طالباً عن هذه العادة.

وعلى صعيد المجتمع المحليّ قام الفريق بجولات عدّة في الأسواق ومراكز التسوّق والمقاهي والبنوك، وتمّ إجراء اللقاءات وتوزيع المطويات التوعويّة وأداء المشاهد التمثيلية التي كان لها بالغ الأثر حيث نجحت جهود الفريق في تحرير 13 شخصاً من هذا السم الفتّاك.