بهدف تثقيف شرائح المجتمع

شرطة الشارقة تقدم المحاضرات التوعوية لطلاب مدرسة العلى الخاصة

  • الثلاثاء 14, نوفمبر 2017 في 7:46 م
  • جانب من المحاضرة
قدمت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة في إدارة الإعلام والعلاقات العامة عدداً من المحاضرات والأنشطة التوعوية والترفيهية لطلاب مدرسة العلى الخاصة بالشارقة، بحضور عددٍ من ممثلي الهيئة التدريسية بالمدرسة وجمع من الطلاب.
الشارقة 24:
 
نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة في إدارة الإعلام والعلاقات العامة عدداً من المحاضرات والأنشطة التوعوية والترفيهية لطلاب مدرسة العلى الخاصة بالشارقة، بحضور عدد من ممثلي الهيئة التدريسية بالمدرسة وجمع من الطلاب.
 
وجاءت هذه المحاضرات انطلاقاً من مبدأ التواصل الفعال الذي تسعى القيادة العامة لشرطة الشارقة لتفعيله بشكل مستمر مع مؤسسات المجتمع المختلفة عبر تنظيم المحاضرات والندوات الأمنية والتوعوية وغيرها من الفعاليات والأنشطة التي تساهم بشكل كبير في عملية تثقيف وتوعية أكبر قدر ممكن من شرائح المجتمع خصوصاً فئة الطلاب.
 
وتضمنت المحاضرة عرضاً لكيفية عبور الشارع بالطريقة السليمة والقاعدة المرورية الذهبية مع استعراضٍ للأخطاء التي يرتكبها المشاة والطلبة بعدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية.
 
وفي هذا الإطار أثنت إدارة المدرسة على دور القيادة العامة لشرطة الشارقة بالتعاون مع شرائح المجتمع للوقاية من حوادث الطرق والهادفة لنشر الوعي المروري من خلال التحدث مع الأطفال بأسلوب ترفيهي يناسب فئتهم العمرية وإيصال الهدف المنشود بطريقة تمكنهم من استيعابها.