بمشاركة 17 دولة

عبد الله الخميس: معرض الشارقة للطوابع يستقطب المتخصصين والجمهور والتجار من الإمارات والمنطقة

  • الثلاثاء 14, نوفمبر 2017 في 7:35 م
أكد عبد الله الخميس مدير الاتصال الحكومي في مركز ميغامول الشارقة، أن معرض الشارقة السابع للطوابع البريدية يستقطب الكثير من المتخصصين والجمهور، ويجذب التجار العاملين في هذا المجال من داخل دولة الإمارات والمنطقة والعالم.
الشارقة – ناصر فريحات:
 
قال عبد الله الخميس مدير الاتصال الحكومي في مركز ميغامول الشارقة، إن معرض الشارقة السابع للطوابع البريدية، الذي تنظمه جمعية الإمارات لهواة الطوابع بالتعاون مع مركز "ميغامول" الشارقة، يشهد هذا العام مشاركة 17 دولة عارضة خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر 2017.
 
وأضاف لـ "الشارقة 24"، "في هذه الدورة ارتفع عدد المشاركين من الدول والجهات، إذ يضم 120 منصة داخل مركز ميغامول، وهذه الدورة تشمل أيضاً العملات المعدنية، وهي هواية تستقطب الكثير من المتخصصين والجمهور، وهو ما يساهم على جذب الجمهور وعدد كبير من الهواة والمهتمين بجمع العملات والطوابع، والتجار المتخصصين في هذا المجال من داخل دولة الإمارات والمنطقة والعالم".  
 
وأشار إلى أن المعرض الذي يعد أحد أهم المعارض المتخصصة في المنطقة، لاحتوائه على مجموعات كبيرة من الطوابع المميزة، التي يزيد عمر بعضها عن 100 عام، إضافة إلى الطوابع النادرة التي لا يوجد منها حالياً سوى نسخاً محدودة جداً، في مناطق جغرافية معينة، مثل دولة الإمارات، ودول مجلس التعاون الخليجي، وبلاد الشام.