تنفيذاً لتوجيهات سلطان

بلدية كلباء: زراعة 500 شتلة من أشجار السدر والنباتات المحلية بمنطقة وادي الحلو

  • الثلاثاء 14, نوفمبر 2017 في 6:05 م
  • خلال عمليات التشجير
Next Previous
باشرت بلدية مدينة كلباء بالتعاون مع المجلس البلدي في تنفيذ مشروع زراعة منطقة وادي الحلو بأشجار السدر والنباتات المحلية، وتضمنت المرحلة الأولى زراعة 500 شتلة من أصل 5000 مزمع زراعتها بالمنطقة، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة.

الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، دشنت بلدية مدينة كلباء وبالتعاون مع المجلس البلدي، المرحلة الأولى لمشروع زراعة منطقة وادي الحلو بأشجار السدر والورود والنباتات المحلية.

ويهدف المشروع لاستكمال زراعة المنطقة بنحو 5000 شجرة إضافية تشمل الشعبيات السكنية وقمم الجبال، حيث تم البدء بزراعة 500 شتلة كمرحلة أولى تم توزيعها على مدرجات شعبيتي القليعي والحصين.

شارك في غرس الشتلات سعادة محمد عبد الله الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، والمهندس خلفان عبد الله بن عيسى الذباحي مدير بلدية مدينة كلباء، وأعضاء المجلس البلدي، وخميس سعيد المزروعي والي منطقة وادي الحلو، بحضور عدد من مديري إدارات بلدية كلباء، والطاقم الإداري والفني لمكتب البلدية بوادي الحلو.

وأكد سعادة محمد عبد الله الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، أن هذا التوجه يعد ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في زيادة الرقعة الخضراء بالإمارة الباسمة والاهتمام بزراعة مختلف الأشجار في مدينة كلباء، لاسيما منطقة وادي الحلو التي تتميز بالطبيعة الجبلية الخلابة.

من جانبه قال المهندس خلفان الذباحي مدير بلدية كلباء إن مشروع الزراعة سيتواصل على مراحل عدة سعياً إلى زراعة 5000 شجرة سدر على قمم الجبال وطرقات المنطقة التي تزخر بعشرات الآلاف من الأشجار؛ وذلك في إطار حرص المجلس البلدي وبلدية كلباء على مواكبة تطلعات القيادة الرشيدة في زيادة الرقعة الخضراء بأرجاء الإمارة كافة.

وأعرب الذباحي عن تقديره لإدارة مشاتل قصر صاحب السمو الحاكم، على تزويد بلدية مدينة كلباء بجميع متطلبات تشجير مدينة كلباء، مثمناً جهود فريق العمل في مكتب البلدية بمنطقة وادي الحلو.