لتعزيز السلامة والحماية المدنية

العميد الخيال يترأس الاجتماع التنسيقي بين بلدية الشارقة والنادي البحري بالإمارة

  • الثلاثاء 14, نوفمبر 2017 في 3:47 م
  • جانب من الاجتماع
ترأس العميد علي الخيال مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، الاجتماع التنسيقي بين الإدارة العامة للعمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وبلدية الشارقة والنادي البحري بإمارة الشارقة، لمناقشة الجهود المشتركة بين الجانبين.

الشارقة 24:

في إطار التعاون وتنسيق خطط العمل بين القيادة العامة لشرطة الشارقة ومؤسسات المجتمع المختلفة، عقد اجتماع تنسيقي بين الإدارة العامة للعمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وبلدية الشارقة والنادي البحري بإمارة الشارقة، وذلك برئاسة العميد علي الخيال مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، والرائد راشد صندل رئيس قسم الإنقاذ وعدد من ممثلي بلدية الشارقة والنادي البحري. 

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع التي تساهم في دعم الجهود المشتركة بين الجانبين تجسيداً للأهداف الاستراتيجية المتمثلة في ضمان الجاهزية والاستعداد في مواجهة الأحداث وتعزيز السلامة والحماية المدنية.

إلى جانب تكثيف الحملات والتي تهدف إلى نشر التوعية والسلامة لمرتادي المسطحات المائية بشكل عام ومستخدمي الدرجات المائية على وجه الخصوص، بالإضافة إلى وضع ألية لتأجير الدراجات المائية ومدى اتباعها مواصفات الأمن والسلامة والاشتراطات طبقاً للوائح والأنظمة المعمول بها.