خلال الربع الثالث من 2017

العميد بن عامر يترأس اجتماع التدقيق على نتائج المؤشرات الاستراتيجية

  • الثلاثاء 14, نوفمبر 2017 في 3:29 م
  • جانب من الاجتماع
ناقش اجتماع التدقيق على نتائج المؤشرات الاستراتيجية للربع الثالث للعام 2017، برئاسة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، النتائج المتحققة ونسبة تحقيقها، إضافة إلى مناقشة الآليات والعوامل التي أدت إلى تحقيق نتائج إيجابية في المؤشرات.

الشارقة 24:

ترأس العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، الثلاثاء، بقاعة حميد سيف بمبنى القيادة، اجتماع التدقيق على نتائج المؤشرات الاستراتيجية للربع الثالث للعام 2017 للإدارة العامة التابعة للقيادة، بحضور العميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية، والعميد علي سالم الخيال وعدد من مدراء الإدارات بشرطة الشارقة.

تم خلال الاجتماع مناقشة المؤشرات الاستراتيجية المتحققة خلال الربع الثالث من العام 2017، كما تم التطرق إلى المستهدفات المقترحة وكيفية توزيعها على مدار العام الجاري.

وناقش الاجتماع النتائج المتحققة للربع الثالث للعام 2017 ونسبة تحقيقها، إضافة إلى مناقشة الآليات والعوامل التي أدت إلى تحقيق نتائج إيجابية في المؤشرات، ومناقشة المعوقات التي أدت إلى عدم تحقيق بعض المستهدفات والعمل على الاجراءات التحسينية المقترحة لتصحيح الوضع والوصول إلى الأهداف المطلوبة وتحقيق المؤشرات بأفضل الطرق المتاحة.

وفي ختام الاجتماع وجه نائب قائد عام شرطة الشارقة بالاستمرار في تنفيذ الخطط والبرامج المرسومة، والحرص على تحقيق المؤشرات والمعايير التي تضمنتها الخطة الاستراتيجية للقيادة خلال عام 2017.