بمشاركة 17 دولة

سلطان بن أحمد يفتتح معرض الشارقة للطوابع 14 نوفمبر

  • الإثنين 13, نوفمبر 2017 في 2:03 م
  • الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام
يستضيف مركز "ميغا مول" الشارقة، صباح الثلاثاء، معرض الشارقة السابع للطوابع البريدية، الذي تنظمه جمعية الإمارات لهواة الطوابع بالتعاون مع مركز ميغا مول الشارقة، خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر 2017.

الشارقة 24:

يُفتتح في مركز "ميغا مول" الشارقة صباح الثلاثاء، معرض الشارقة السابع للطوابع البريدية، الذي تنظمه جمعية الإمارات لهواة الطوابع بالتعاون مع مركز ميغا مول الشارقة، خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر 2017، بمشاركة مجموعة واسعة من هواة ومحبي جمع الطوابع البريدية والعملات المعدنية والورقية، إضافة إلى تجار بيع الطوابع والعملات ومستلزماتها.

وسيفتتح المعرض الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وعبد الله خوري، رئيس جمعية الإمارات لهواة الطوابع، وسعيد بن أحمد القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة مركز "ميغا مول"، وعدد كبير من الهواة والمهتمين بجمع العملات والطوابع، والتجار المتخصصين في هذا المجال.

ويشارك في معرض هذا العام، تجار الطوابع والعملات والعارضين من17 دولة، تتضمن مشاركاتهم 46 موضوعاً مختلفاً موزعة على 120 منصة عرض، وسيشهد المعرض مزاداً على العديد من الطوابع البريدية النادرة، من المتوقع أن يستقطب عدداً من كبار الهواة في المنطقة، إضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى، التي تتوجه إلى الهواة والجمهور العادي على حد سواء.

ويشهد المعرض حضور نخبة من المحكمين الدوليين والمنسقين الذين يزورون إمارة الشارقة، لعرض تشكيلة واسعة من الطوابع البريدية النفيسة والنادرة، التي تؤرخ للأحداث والمناسبات خلال الحقب المختلفة من الزمن، كما تستعرض التسلسل الزمني للأحداث البارزة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة وتاريخ العالم خلال العقود الماضية.