كرمت منسقي الأداء المؤسسي

"اجتماعية الشارقة" تحتفل بيوم الجودة العالمي

  • الإثنين 13, نوفمبر 2017 في 1:01 م
  •  جانب من المحاضرة
Next Previous
تحت عنوان "التأهل للمواصفات العالمية"، نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية محاضرة وورشة عمل لجميع العاملين في مجال الجودة بالدائرة بجميع أفرعها والدور والإدارات التابعة لها، كما كرمت جميع الموظفين العاملين في مجال الجودة بالدائرة والبالغ عددهم 29.
الشارقة 24:
    
نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية محاضرة وورشة عمل لجميع العاملين في مجال الجودة بالدائرة بجميع أفرعها والدور والإدارات التابعة لها، "كلباء، خورفكان، دبا الحصن، البطائح، الذيد، المليحة، المدام، الحمرية"، تحت عنوان "التأهل للمواصفات العالمية"، وذلك في فندق سنترو روتانا بإمارة الشارقة.

وتضمنت المحاضرة وورشة العمل ثلاثة محاور أساسية: مفهوم الجودة الشاملة، المنظمة الدولية للتقييس ISO، مراحل التأهل لمواصفة ISO، وذلك بهدف زيادة الوعي عن كيفية قيام أساليب الجودة بعمل تغييرات محسوسة في نتائج الأعمال، ومن أجل زيادة الوعي ونشر ثقافة الجودة والتميز العالمي بأهمية الجودة ومساهمتها في الارتقاء.

وتأتي هذه الخطوة تقديراً لالتزام الدائرة في رفع مستوى الوعي العام ونشر معايير إدارة الجودة الشاملة فيها وعرض التجارب التي مر بها منسقي الأداء في مجال الجودة وطرح الأسئلة، بما يتعلق بالورشة التي تم تنفيذها لنشر الوعي وتعزيز استخدام طرق الجودة لتحسين الخدمات وتقديم أفضلها للجمهور الداخلي والخارجي.

كما وكرمت الدائرة جميع الموظفين العاملين في مجال الجودة بالدائرة والبالغ عددهم 29، مقسمين بفريق الجودة الطبية عددهم 4، وفريق الأداء المؤسسي عددهم 6، وأخيراً منسقي الأداء المؤسسي وعددهم 19 موظف.

وقالت خلود النعيمي مدير إدارة الأداء المؤسسي بالإنابة إن إمارة الشارقة بشكل عام ودائرة الخدمات الاجتماعية بشكل خاص تسير بخطى ثابتة ومتسارعة نحو تحقيق تنمية شاملة في أنشطة الأعمال، وأن مفهوم الجودة لم يعد ترفاً نمارسه فقط لتحسين صورة المؤسّسة أو الشركة، بل أصبح هناك ضرورة ملحّة لإدخال نظم إدارة الجودة الشاملة وتطبيقها والتركيز على الخدمات ذات الجودة العالية بناءً على معايير علميّة موضوعة، حيث أن تطبيق مفهوم إدارة الجودة الشاملة بالشكل الصحيح يتم بعد تدريب الموظفين على أساليب وأدوات هذا المفهوم حتى يقوم على أساس سليم وصلب وبالتالي يؤدي إلى النتائج المرغوبة من التطبيق.

كما وتقدمت النعيمي بالشكر الجزيل لشركة اكس ديزاين ومركز بيفيرلي هيلز التخصصي كجهات داعمة في تنظيم هذا اليوم العالمي من خلال تقديم باقة من القسائم والهدايا لمنسقي الأداء المؤسسي بالدائرة.