للاستفادة من البرامج المطروحة لخدمة المجتمع

مجلس دبا الحصن يؤكد تنسيق الجهود المشتركة مع "ضاحية الرحمانية"

  • الخميس 01, أكتوبر 2020 08:26 ص
  • مجلس دبا الحصن يؤكد تنسيق الجهود المشتركة مع "ضاحية الرحمانية"
في إطار مواكبة احتياجات وتطلعات المواطنين، اجتمع مجلس دبا الحصن مع مجلس ضاحية الرحمانية، وذلك بهدف الاطلاع على خبرات المجلس وبرامجه في خدمة المجتمع.
الشارقة 24:

اجتمع مجلس دبا الحصن في إطار ممارسة اختصاصاته المجتمعية ومباشرة أدواره في تعزيز أطر الحياة الأسرية وخدمة أفرادها مع مجلس ضاحية الرحمانية، وذلك بهدف الاطلاع على خبرات المجلس وبرامجه في خدمة المجتمع.

وجرى تنسيق الاجتماع في إطار جهود دائرة شؤون الضواحي والقرى بهدف تمكين مجلس دبا الحصن بوصفه الأحدث تأسيساً في تأدية مهامه لمواكبة احتياجات وتطلعات المواطنين في مدينة دبا الحصن.

وجرى خلال الاجتماع تناول كافة أدوار دائرة شؤون الضواحي والقرى وما تسعى إليه من مواصلة تعزيز أدوارها التي أرساها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في خدمة الأهالي.

من جانبه أكد سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي أهمية قيام مجالس ضواحي إمارة الشارقة من مبادرات وأعمال تعمل خدمة المواطنين وتعزيز الخدمات التي تقدمها الدائرة لتلبية حاجاتهم، مشيراً الى التعامل معها كمراكز تحقق التواصل بين أفراد المجتمع والمسؤولين باعتبارها همزة وصل بين الحكومة والمواطنين.