للتدخل العاجل واحتوائها

"مجلس الخالدية" يتابع الحالات الأسرية ويحيل إحداها للجهات المختصة

  • الخميس 24, سبتمبر 2020 10:17 ص
  • "مجلس الخالدية" يتابع الحالات الأسرية ويحيل إحداها للجهات المختصة
بحث مجلس ضاحية الخالدية، الحالات الأسرية التي تتم متابعتها من قبل رئيس المجلس بشكل مباشر واللجنة النسائية، وأحال أحد الحالات إلى الجهات المختصة في الإمارة للتدخل العاجل واحتوائها، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الدوري برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس، بمقر المجلس بمدينة الشارقة.
الشارقة 24:

عقد مجلس ضاحية الخالدية اجتماعه الدوري برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس، بمقر المجلس بمدينة الشارقة، وحضور نائب رئيس المجلس محمد راشد بن جرش، والعضو علي سيف أحمد المطوع، ومسؤول المجلس عمران الحمادي، والموظف حامد الحمادي، وموظف المجلس عبد العزيز العبدولي، والمتطوعة من اللجنة النسائية شمسة جمعة علي.

وهدف الاجتماع إلى مناقشة محاور الحالات الواردة إلى مجلس ضاحية الخالدية، ومتابعة الحالات الأسرية السابقة التي تتم متابعتها من قبل رئيس المجلس بشكل مباشر واللجنة النسائية.

وتمت متابعة حالة أسرية سابقة في الضاحية والنظر في مستجداتها، حيث تبين وجود تطورات في الحالة، ووجه رئيس المجلس فوراً بإحالتها إلى الجهات المختصة في الإمارة للتدخل العاجل واحتوائها.

وعليه تم إبلاغ الجهات المختصة التي باشرت بدورها الاستجابة بشكلٍ مباشر وعاجل، والتواجد في الضاحية ومتابعة الحالة مع المجلس ورئيس المجلس بشكلٍ مباشر، والأستاذة شمسة من اللجنة النسائية، واحتواء الحالة واستكمال متابعتها.

كما تم تحديد موعد عقد مبادرة "يلستنا" عن بعد، في الفترة المسائية، التي تهدف إلى تعزيز الدور الاجتماعي والترابط بين المجلس وأهالي الضاحية.