في تصريحات لـ "الشارقة 24"

هند بنت فيصل القاسمي: الإبداع من أهم عوامل نجاح أصحاب المواهب الشابة

  • الثلاثاء 24, أكتوبر 2017 في 11:26 م
قالت الشيخة هند بنت فيصل القاسمي، نائب رئيس اللجنة التمثيلية لمشاريع الشباب بغرفة تجارة وصناعة الشارقة، إن النجاح في وقتنا هذا يتطلب المزيد من الإبداع والابتكار والأفكار الخلاقة والبعد عن التفكير النمطي.

الشارقة 24 – وليد الشيخ:

أكدت الشيخة هند بنت فيصل القاسمي، نائب رئيس اللجنة التمثيلية لمشاريع الشباب بغرفة تجارة وصناعة الشارقة الثلاثاء أن شباب الإمارات يتحلون بالمثابرة والدأب لتطوير أنفسهم وتنمية مهاراتهم بما يواكب متغيرات العصر.

ولفتت القاسمي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" على هامش افتتاحها معرض "أنا ستايل"؛ والذي نظمه قسم شؤون الطلبة بجامعة الشارقة فرع خورفكان، إلى أن البعد عن الأفكار التقليدية والرتيبة بات ضرورة ملحة لتحقيق النجاح في مختلف المجالات.

وعبرت القاسمي عن إعجابها الشديد بما قدمته طالبات جامعة الشارقة فرع خورفكان من إبداعات في معرضهن الطلابي، ومنها تصميم الأزياء وإنتاج العصائر والمشروبات وإعداد المأكولات بجمالية مدهشة.

وقالت الشيخة هند بنت فيصل القاسمي: "إن التميز والفكر الإبداعي ضمانة من ضمانات النجاح، وهو ما شاهدته اليوم في هذا المعرض حيث نجحت المشاركات في جذب أنظار طلبة الجامعة إلى منتجاتهن الخلاقة وطلب توفيرها لهم بشكل دائم".

واعتبرت القاسمي، أن النماذج الشابة من أصحاب المواهب المتميزة يبعثون على الفخر والاعتزاز، مؤكدة على حرصها الدائم على دعم فئة الشباب، لا سيما المتميزين منهم.