في حفل بالشارقة...

سالم النقبي يتسلم 3 شهادات في الجودة لبلدية الحمرية

  • الجمعة 13, أكتوبر 2017 في 5:48 م
  • النقبي والشامسي خلال تسلم الشهادات
تسلم سالم بن محمد النقبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة، الشهادات الثلاث التي حصلت عليها بلدية الحمرية بعد استيفائها متطلبات الحصول على "شهادات الجودة".

الشارقة 24:

قام سالم بن محمد النقبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة، بتسلم الشهادات الثلاث التي حصلت عليها بلدية الحمرية بعد استيفائها متطلبات الحصول على شهادات الجودة، وشملت شهادة الآيزو للنظام المتكامل في إدارة الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية كأول جهاز بلدي في إمارة الشارقة ينال تلك الشهادات الثلاث مجتمعة.

وتسلم الشهادات الثلاث من شركة نيو تيفي أستر النمساوية الصادرة من المنظمة الدولية للمعايير وهي آيزو إدارة الجودة 2015ISO9001، وآيزو إدارة البيئة ‏2015ISO14001، وآيزو إدارة الصحة والسلامة المهنية‏.

حضر الحفل الذي نظمته بلدية الحمرية بفندق هيلتون الشارقة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية فيما حضر من المجلس البلدي لمنطقة الحمرية حميد بن سمحه الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وحميد فايز الشامسي نائب رئيس المجلس البلدي وأعضاء المجلس وأعضاء المجلس البلدي بجانب حضور مدراء ورؤساء الأقسام وفريق العمل من كوادر البلدية ولفيف من المدعوين.

بدأ الحفل الذي قدمه الإعلامي حامد المحمدي بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ثم تابع الحضور مادة مصورة عن عرض لمراحل العمل من قبل كوادر بلدية الحمرية وجهودها التي بذلوها للوصول إلى نيل هذه الشهادات التي حصدتها البلدية.

وفي كلمته أشاد سالم بن محمد النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة بهذا التميز لبلدية الحمرية في حصولها على شهادات ثلاثة مجتمعة وبارك لأسرة بلدية الحمرية هذا الإنجاز وأكد أن بلدية الحمرية تمثل كيانا متميزا من الأداء والنشاط والعمل الوطني من أجل خدمة الوطن معتبرا بلدية الحمرية نموذجا رائدا لكافة البلديات كي تحذو حذوها في الحصول على تلك الشهادات والارتقاء الدائم بأدائها وتقدم بالشكر لمدير بلدية الحمرية مبارك راشد الشامسي وللبلدية على تطوير الأداء.

وألقى مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية كلمة أكد من خلالها أن حصول بلدية الحمرية على الثلاث شهادات في مجال الجودة يترجم مدى حرص البلدية على ترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في مواصلة الارتقاء بالأداء وفق منظومة عمل ترتكز على منهجيات وأدلة عمل لمطابقة أعمال البلدية في كافة مهامها وشؤون أعمالها معايير الجودة العالمية.

بعدها قام سالم محمد النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة ومبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية وحميد بن سمحه الشامسي رئيس المجلس البلدي وحميد بن فايز الشامسي نائب الرئيس باستلام الشهادات الثلاث من المهندس عثمان محمد عثمان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيو تيفي أستر وهي الشركة المانحة لشهادات نظام إدارة الجودة آيزو بعدها تم تكريم مدراء الإدارات والأقسام ومعاونيهم والكوادر العاملة المساهمة في الحصول على الشهادات،

وقدم مبارك الشامسي درعا تذكاريا كشكر وتقدير لسالم محمد النقبي وللمهندس عثمان محمد عثمان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيو تيفي أستر.

بدوره، أشار حميد بن سمحه الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية بأن حصول بلدية الحمرية على 3 شهادات للجودة يؤكد حرص كافة الإدارات والأقسام واتباع الكوادر البشرية العاملة للإجراءات المطابقة لمعايير الجودة العالمية وهنأ البلدية على هذا النجاح ودعاها لمواصلة جهدها لاستكمال سياساتها في خدمة المنطقة.

فيما أثنى حميد فايز الشامسي نائب رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية على حصول بلدية الحمرية على شهادة الآيزو العالمية في العديد من المجالات المختلفة كدليل على العمل الدؤوب والجهود المثمرة للكوادر المميزة ذات الكفاءة في هذه البلدية بالإضافة إلى الرؤية الواضحة والطموح الذي يميز إدارات البلدية.