ضمن جناح حكومة الشارقة...

"استشاري الشارقة" يختتم مشاركته الأولى في معرض "جيتكس"

  • الجمعة 13, أكتوبر 2017 في 4:42 م
  • خولة الملا والجروان والأعضاء والعضوات خلال إطلاق الموقع في جيتكس
اختتم المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مشاركته والتي تعد الأولى له في أسبوع جيتكس للتقنية في دبي من خلال جناح حكومة الشارقة بالمعرض بعد أن أطلق موقعه الإلكتروني الحديث بحلته الجديدة أمام زوار المعرض ورواده.

الشارقة

اختتم المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مشاركته والتي تعد الأولى له في أسبوع جيتكس للتقنية في دبي من خلال جناح حكومة الشارقة بالمعرض بعد أن أطلق موقعه الإلكتروني الحديث بحلته الجديدة أمام زوار المعرض ورواده.

كما وأطلق المجلس تطبيقا ذكيا جديدا يتيح سرية وحرية التواصل بين لجان المجلس وأعضائه لتبادل المعلومات والبيانات والتي تضاف في سلسلة إطلاق أحدث الخدمات الذكية في المجال البرلماني.

وتواجدت خولة عبد الرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري يرافقها أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس والعديد من أعضاء وعضوات المجلس وكوادر المجلس من أمانته العامة وإدارة الحاسب الآلي بالمجلس لإطلاق الموقع والتطبيق الجديد في حضور عدد كبير من رؤساء ومديري عدد من دوائر وهيئات حكومة الشارقة والمعنيين والتقنيين.

كما وقامت الملا والجروان بزيارة عدد من منصات الدوائر الحكومية ضمن جناح حكومة الشارقة وتعرفت على مختلف خدماتها وتطبيقاتها وبرامجها الذكية وما تقدمه من رؤى متطورة لأعمالها.

وأشادت خولة عبد الرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بالنجاح الكبير لمشاركة جناح حكومة الشارقة في معرض جيتكس واعتبرت أن الدوائر المشاركة والتي وصلت إلى 48 جهة نجحت في إبراز منصاتها الذكية وما تقدمه في منظومة أعمالها من التعريف بتكنولوجيا الاتصال والمعلومات المتوافرة لديها وما تقدمه في مختلف قطاعاتها من خدمات وتطبيقات.

وأشارت إلى أن مشاركة المجلس الأولى والتي اختتمت الخميس في معرض جيتكس للتقنية أتاحت إطلاق الموقع الإلكتروني الحديث والمتميز لموقع المجلس على الشبكة العنكبوتية بجانب إطلاق تطبيق ذكي يتيح حرية التواصل ومأمونية المعلومات خلال تواصل لجان المجلس وأعضائها مع بعضهم البعض ليجعل الجميع في حراك دائم مع الأعمال المقامة ومتفاعل معهم.

وأعربت الملا عن تقديرها للأمانة العامة للمجلس ممثلة في أحمد سعيد الجروان الأمين العام ولكوادر الأمانة العامة للمجلس ولإدارة الحاسب الآلي على هذا الإنجاز وإبراز المجلس في هذه المنصة العالمية والمثالية لإبراز الأنظمة والخدمات التقنية مشيدة بجهود حكومة الشارقة ممثلة في دائرة الحكومة الإلكترونية على النجاح في تنظيم جناح حكومة الشارقة وإبراز الجهد المتكامل لدوائر وهيئات الشارقة في التعريف بآخر مستجداتها من خدمات ذكية  وتطبيقات مختلفة  شكلت مناسبة لعرضها في هذه المنصة الدولية وإبرازها في جناح حكومة الشارقة.

بدوره أشار أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة إلى أن مشاركة المجلس في المعرض ضمن كوكبة حكومة الشارقة كانت متميزة ولاقت الإشادة من مختلف الزوار الذين أبدو إعجابهم بموقع المجلس وتطبيقه.

ولفت الجروان إلى أن المجلس حرص أيضا على بناء شراكات مع جهات رائدة ومؤسسات متطورة للحلول الرقمية الذكية لمواصلة الارتقاء بكافة الخدمات البرلمانية المتاحة في المجلس سواء في بيئة العمل الداخلية أو الخارجية.