لازالت الجائزة مستمرة في عقد محاضراتها التعريفية

فاطمة البلوشي: فتح باب الترشح لجائزة الشارقة للعمل التطوعي نوفمبر المقبل

  • الخميس 12, أكتوبر 2017 في 4:17 م
كشفت فاطمة البلوشي المدير التنفيذي لجائزة الشارقة للعمل التطوعي عن فتح باب التسجيل للراغبين في الترشح للجائزة في دورتها الخامسة عشر لسنة 2017، وذلك في 19 نوفمبر المقبل.

الشارقة 24 - وليد الشيخ:

قالت فاطمة البلوشي المدير التنفيذي لجائزة الشارقة للعمل التطوعي أن الجائزة مستمرة في عقد محاضراتها التعريفية عن الدورة الخامسة عشر في مختلف مناطق الشارقة طوال شهري أكتوبر ومطلع نوفمبر، وستفتح باب التسجيل للراغبين في الترشح للجائزة في 19 نوفمبر وحتى 17 ديسمبر المقبل.

ونوهت البلوشي أن عملية فرز وتقييم طلبات الترشح على مجالات الجائزة ستكون في شهر يناير من العام المقبل، على أن ينظم حفل تكريم الفائزين في مارس 2018.

وأضافت البلوشي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": "أنه تم عقد عدة محاضرات شملت منطقة الحمرية ومدن دبا الحصن وكلباء وخورفكان فيما سيتم عقد محاضرة رئيسية بمدينة الشارقة خلال الأيام المقبلة."

وأوضحت البلوشي أن إمارة أبوظبي ستكون نقطة انطلاق حملة الجائزة التعريفية الاتحادية والتي ستشمل كافة إمارات الدولة.

وأفادت المدير التنفيذي للجائزة أن المحاضرات التعريفية تستهدف كافة شرائح المجتمع التي تنطبق عليها معايير المشاركة في الجائزة؛ وذلك بغرض توعيتهم بأهداف ومجالات وفئات وأحكام المشاركة في الجائزة وآلية التسجيل فيها.

وختاماً أكدت البلوشي أن من أهم أهداف الحملة المجتمعية للجائزة، الحث والتحفيز على المشاركة في الأعمال التطوعية، وكذلك المشاركة للحصول على الجائزة من فئات المجتمع كافة من مؤسسات وأفراد ودوائر حكومية، لافتةً إلى أن الجائزة تهدف إلى تشجيع ودعم العمل التطوعي وتكريم أصحاب الإسهامات البارزة في هذا المجال.