للارتقاء بخدمات المتعاملين

بلدية خورفكان تطلق بوابة الاستعلامات الذكية في "جيتكس 2017"

  • الخميس 12, أكتوبر 2017 في 4:11 م
أطلقت بلدية مدينة خورفكان البوابة الذكية للاستعلامات، أحدث نظمها التقنية للارتقاء بخدمات المتعاملين، وتحسين بيئة العمل ومؤشرات الأداء لدى موظفيها، وذلك على هامش مشاركتها في معرض جيتكس 2017.

الشارقة 24 - وليد الشيخ:

شاركت بلدية مدينة خورفكان في اسبوع جيتكس للتقنية، ضمن جناح حكومة الشارقة في المعرض الأشهر إقليمياً.

وحفلت مشاركة البلدية بتقديم جملة من خدماتها الذكية والمتطورة في منظومة العمل البلدي، فيما دشنت البلدية خلال مشاركتها في المعرض بوابتها الذكية للاستعلامات، التي تغير من واقع الكثير من المعاملات لدى الجمهور في خطوة لمواكبة التحول الذكي للارتقاء بخدمات المتعاملين وتحسين أداء موظفي البلدية.

شهد وقائع إطلاق البوابة الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي المدير العام لدائرة الحكومة الإلكترونية بالشارقة، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، وسعادة جاسم عبدالرزاق النقبي عضو المجلس الوطني، وسعادة راشد الهناوي النقبي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وسعادة عبدالله محمد سالم الصم رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسعادة ثابت بن سالم الطريفي مدير بلدية مدينة الشارقة، وسعادة سلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري في مدينة خورفكان، وسعادة المهندسة فوزية راشد القاضي مدير بلدية مدينة خورفكان.

وقالت المهندسة فوزية راشد القاضي مدير بلدية خورفكان بهذه المناسبة: "بوابة الاستعلامات الذكية منصة جامعة تحتوي على بوابة لخدمات الموظفين وأخرى لخدمة المتعاملين باستخدام تقنيات متطورة وتطبيقات ذكية في الموقع الإلكتروني المطور والذي نال العديد من التحسينات والإضافات والخدمات الجديدة".

واضافت القاضي أن مشاركة بلدية مدينة خورفكان في "أسبوع جيتكس 2017" عززت من فرصة تعرف الزوار على مدينة خورفكان بشكل عام والخدمات الذكية التي تقدمها بلدية خورفكان بشكل خاص وأيضا من حيث تبادل الخبرات مع الجهات المشاركة في هذا الحدث العالمي البارز الذي تشارك فيه من الشركات والدول على مستوى الشرق الأوسط والعالم.