لتحقيق السلامة على الطرقات

شرطة الشارقة تناقش خطة العمل الميداني بفصل الشتاء مع مدراء الأفرع

  • الخميس 12, أكتوبر 2017 في 3:21 م
  • جانب من الاجتماع
ناقشت إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة في الاجتماع التنسيقي لمدراء أفرع المرور بشرطة الشارقة، الاستعدادات لفصل الشتاء، من خلال وضع خطة فعاله لنشر الدوريات، لتحقيق أعلى معايير السلامة على الطرقات.

الشارقة 24:

ترأس الرائد عبد الرحمن خاطر مدير فرع التوعية المرورية بإدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة الاجتماع التنسيقي لمدراء أفرع المرور بشرطة الشارقة، الذي عقد بقاعة الاجتماعات بالإدارة، بهدف مناقشة خطة العمل الميداني والاستعدادات الخاصة بفصل الشتاء المقبل.

في بداية الاجتماع رحب الرائد عبد الرحمن خاطر بالحضور وقدم الشكر والتقدير على جهود أفرع المرور خلال العام المنصرم 2017، الذي برهن على الجهد المبذول والمواظبة على العمل في تحقيق أعلى معدلات السلامة على الطرق.

ناقش الاجتماع عدة محاور منها الوقوف على عمل الدوريات العاملة في أفرع المرور بمراكز الشرطة الشاملة، كما تم مناقشة الاستعدادات لفصل الشتاء من خلال وضع خطة فعاله لنشر دوريات الإنجاد، وأسناد على الطرق الخارجية المؤدية إلى مختلف المناطق البرية والموازية لمواقع السياحة البرية وتجمعات التخييم، إضافة إلى مخارج ومداخل هذه المناطق بالتعاون مع قسم الإنقاذ، وكيفية التعامل معها من قبل الدوريات المتواجدة.

وتطرق الاجتماع إلى العديد من الحملات التي ستنفذها الإدارة في المرحلة المقبلة خلال فصل الشتاء، بالإضافة إلى الحملات التفتيشية على طرق الإمارة.