حفاظاً على النظافة العامة

بلدية الحمرية و"بيئة" تبحثان استكمال الجهود المشتركة

  • الخميس 12, أكتوبر 2017 في 3:03 م
  • جانب من الاجتماع
Next Previous
ناقشت بلدية الحمرية وشركة الشارقة للبيئة "بيئة" آليات الأعمال المشتركة لمواصلة الخطط الاستراتيجية، والوقوف على ما تم إنجازه من خطط العمل في منطقة الحمرية، بحضور مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية.

الشارقة 24:

بحثت بلدية الحمرية وشركة الشارقة للبيئة "بيئة" آليات الأعمال المشتركة لمواصلة الخطط الاستراتيجية، والوقوف على ما تم إنجازه من خطط العمل في منطقة الحمرية.

حضر الاجتماع الذي عقد بمقر بلدية الحمرية كل من مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، وفهد شهيل الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الشارقة للبيئة وممثلي البلدية والشركة.

وفي بداية الاجتماع أشاد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بجهود شركة الشارقة للبيئة، وأكد أن الفترة المقبلة ستشكل مساحة لتعزيز التعاون بين الجانبين لخدمة الأهداف المشتركة، ومن جانبه أعرب فهد شهيل الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الشارقة للبيئة عن تعاون بلدية الحمرية، وحرص كوادرها على تعزيز الغايات المشتركة، والعمل وفق الخطة المشتركة.

 كما تم دراسة بعض النقاط لوضع الخطة الاستراتيجية لعام 2018، والتي تتضمن دراسة لتوسعة نطاق العمل في المنطقة، وإضافة معدات جديدة تدعم التوسع في مجالات العمل، بالإضافة إلى وضع خطة تساهم في تسهيل وربط العمل مع القسم الهندسي بما يتناسب مع أعمال المقاولين لضمان ازالة مخلفات البناء بغرض إعادة تدويرها واستدامتها.

وتم اعتماد برنامج المبادرات التوعوية الهادفة، والتي تستهدف الأهالي وطلاب المدراس في المنطقة، وذلك لرفع ثقافة المجتمع وزيادة الوعي البيئي.

وفي نهاية الاجتماع أشاد مبارك الشامسي بحرفية العمل لدى شركة بيئة وتجاوبهم السريع من غرف العمليات الخاصة بهم والاهتمام بكل ما يساهم في الحفاظ على البيئة وتطوير الإمارة، حيث تعد هذه الشراكة مهمة وطفرة نوعية في إطار الارتقاء بالخدمات المقدمة وتحسين عملية إدارة النفايات في منطقة الحمرية.