أعضاء مجلس الإدارة يناقشون استراتيجية الجمعية

"الإمارات للإبداع" تدشن مقرها الرئيسي بالشارقة

  • السبت 30, سبتمبر 2017 في 7:32 م
افتتح الشيخ خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للإبداع، يوم السبت، المقر الرئيسي للجمعية بمدينة الشارقة في منطقة الخان، وناقش الحضور عدداً من المحاور المتعلقة باستراتيجية العمل وما تم إنجازه خلال الأشهر الماضية التي أعقبت تأسيس الجمعية.

الشارقة 24 – وام:

دشن الشيخ خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للإبداع، يوم السبت، يرافقه عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية المقر الرئيسي للجمعية بمدينة الشارقة في منطقة الخان.

وعقب التدشين عقد سعادته اجتماعاً مع أعضاء مجلس الإدارة ناقش خلاله عدداً من المحاور المتعلقة باستراتيجية العمل وما تم إنجازه خلال الأشهر الماضية التي أعقبت تأسيس الجمعية.

واستعرض الاجتماع ما نفذته الجمعية من خطوات عملية تمثلت في وضع الخطة الاستراتيجية للجمعية وتشكيل مكاتب للجمعية ولجان فرعية وتوزيع الاختصاصات على الأعضاء والقيام بزيارات ميدانية وعقد اتفاقيات تعاون.

كما تم خلال الاجتماع إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للجمعية وفتح باب العضوية لأفراد المجتمع من كافة الشرائح خاصة التي تمتلك مؤهلات وإبداعات في التخصصات العلمية والأدبية والثقافية والتقنية وغيرها وذلك من خلال تحميل البيانات والمستندات المطلوبة عبر الموقع ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية.

ووضع المشاركون بالاجتماع خطة الفعاليات والأنشطة المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة من محاضرات وورش عمل ودورات تدريبية وتوقيع اتفاقيات تعاون ثنائية وشراكات مع الجمعيات والمؤسسات التعليمية والمراكز الحكومية والخاصة التي تُعنى بالإبداع والمبدعين على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب الشيخ خالد القاسمي وأعضاء المجلس في ختام الاجتماع عن شكرهم وتقديرهم لوزارة تنمية المجتمع على دعمها لجمعيات النفع العام وتذليلها لكافة العقبات والصعوبات التي قد تعترض نشاطاتها ومسيرة عملها، آملين أن تحقق الجمعية أهدافها ورؤيتها في تطوير وتنمية قدرات المواطن الاماراتي والمقيم على أرضها من خلال برامج متنوعة في المجالات الفكرية والبحثية والثقافية.

حضر الاجتماع الأعضاء علي يوسف المدفع وفيصل جعفر اليافعي وسعود تميم الريامي وخالد حسن المرزوقي وسيف أحمد الزعابي وسكرتير الجمعية وليد الحاج .