بعد موقع النادي الثقافي العربي

صالح بالحاج: تجهيز موقع جديد لفحص "كوفيد-19" في الصجعة

  • الأحد 09, أغسطس 2020 07:54 م
أعلن النقيب صالح بالحاج، المسؤول عن مواقع فحص كوفيد-19، من القيادة العامة لشرطة الشارقة، أن مقر فحص كوفيد-19، بالنادي الثقافي العربي، والذي استمر على مدار 5 أيام انتهت الأحد 8 أغسطس؛ استقبل ما يقرب من 3 آلاف مُراجع.
الشارقة 24 - محمود سليم:

كشَّف النقيب صالح بالحاج، المسؤول عن مواقع فحص كوفيد-19، من القيادة العامة لشرطة الشارقة، عن تجهيز مقر جديد للفحص بالصجعة، كمنطقة صناعية بها عدد كبير من العمال، مشيراً إلى أن المقر يستوعب أكثر من 2400 شخص، وهو مجهز بالكامل حيث تم العمل عليه من وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وسيكون مقره مقابل شركة علي بن موسى، بالقرب من مصنع الإسمنت.

وأضاف بالحاج، في تصريحات لـ "الشارقة 24": "أتوجه بالشكر إلى سيدي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على توفير سموه لكل الإمكانات لسكان إمارة الشارقة للاطمئنان على كل ما يخص مستجدات وفحوصات كوفيد-19".

وأوضح أنه بتوجيهات من القائد العام لشرطة الشارقة، يتم تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية في مواقع فحص كوفيد-19، بالإمارة من حيث التنظيم الخارجي والداخلي، بالتنسيق مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ومنطقة الشارقة الطبية، وجميع الجهات المحلية، والحكومية، والوزارية والاتحادية.

ووجه النقيب صالح بالحاج الشكر إلى الوزارة، والمنطقة الطبية، وبلدية مدينة الشارقة، ودائرة الخدمات الاجتماعية، وهيئة تطوير معايير العمل، والنادي الثقافي العربي.